تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ويل سميث وجانيت هوبر
ويل سميث وجانيت هوبر

بعد عداء دام ما يقرب من 30 عاماً.. ويل سميث وجانيت هوبرت يجتمعان لأول مرة

2020-11-24

يريد ويل سميث وضع الأمور في نصابها الصحيح حول عداء دام لعقود من الزمن، مع الممثلة جانيت هوبرت، وظهر الممثل الأمريكى البالغ من العمر 52 عامًا في برنامج " ريد تيبول توك" على فيسبوك للحدثت عن المصالحة مع النجمة جانيت هيوبرت التي كانت تشاركه في عرض " الأمير الطازج بيل آير".

كما نعلم حميعاً، أن برنامج " ريد تيبول توك" الذي عادة ما تستضيفه زوجته جادا بينكيت سميث، وابنته ويلو سميث، ووالدة زوجته أدريان بانفيلد نوريس، شارك فيه الطبيب النفسي الإكلينيكي الدكتور راماني دورفاسولا لتسهيل المحادثة هذه المرة.

وفي المقطع الذي نشرته مجلة بيبول يوم الجمعة قال سميث إنه يريد التحدث عن "شيء أزعجني حقًا لما يقرب من 30 عامًا".

وأوضح ويل، كنت أنا وجانيت هوبرت في عداوة وحرب كلامية ولم أعتقد أبدًا أنها ستحل.

"The Fresh Prince of Bel-Air" تم بثه في الأصل من عام 1990 حتى عام 1996. لعب هوبرت دور العمة فيف في المواسم الثلاثة الأولى من العرض، حتى أدت الخلافات مع المنتجين والنجم ويل سميث إلى مغادرتها في عام 1993، عندما تم استبدالها بدافني ماكسويل ريد. ومنذ ذلك الحين دب العداء بين سميث وهوبرت.

وتعد هذه المقابلة، هي المرة الأولى التي يرى فيها الاثنان مع بعضهما البعض منذ 27 عاما، وخلال المحادثة، أوضحت هوبرت سبب تركها للمسلسل في ذروة نجاحه.

وكشفت هوبرت، أن الأمر "كان جنونيا" .. لقد عرضوا علي صفقة مريعة حقًا في الموسم الثالث. قالوا لى لديك شهرين وأسبوعين من العمل ولا يمكنك العمل في أي مكان آخر. وهذا يعني أن راتبي قد تم تخفيضه، وقتها قد رزقت بمولود جديد وزوج كان عاطلاً عن العمل، فقلت لا.. ولم أقبل عرضهم ".

(l-r) Will Smith and Janet Hubert in 'The Fresh Prince of Bel-Air.'

وتابعت هوبرت: "لم أطرد من العمل مطلقًا.. كنت محاصرة ماذا أفعل؟ قالوا، حسنًا، سنقوم بإعادة صياغة دورك.. لقد تأذيت بشدة".

وكشفت هوبرت إن تعليقات سميث حول رحيلها أضرت بحياتها المهنية على مر السنين.

ومع ذلك، قالت هوبيرت إنها حريصة على حل خلافاتهما في النهاية.

من جانبه، قال سميث، أولا وقبل كل شيء، أشكرك على مشاركة ذلك معي.. لم أكن أعرف ذلك، من الواضح أنكِ كنتِ تمرين بوقت عصيب وشعرت أنك كرهتني. والأن لم أستطع الاحتفال بمرور 30 عامًا علي هذا العرض وعدمدون وجودك والاحتفال بمساهمتك في العرض، والاحتفال بمساهمتك في حياتي ".

ومضى الثنائي يعتذران لبعضهمها البعض عن علاقتهما المضطربة.

لارا ثابت

ويل سميث أخبار المشاهير أعمال المشاهير جانيت هوبر

احدث المقالات