تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جيمس فرانكو
جيمس فرانكو

بعد عامين من التقاضي.. جيمس فرانكو يتوصل لتسوية مع ضحاياه

2021-02-23

في عام 2019 رفعت اثنتان من الطلاب بالمدرسة التمثيلية الخاصة بالممثل الأمريكي جيمس فرانكو دعوى قضائية ضده و اتهموه بسوء السلوك الجنسي تجاههم وإجبارهم على تصوير مشاهد جنسية مُخلة كجزء من دراستهم داخل المدرسة ومن جانبه ظل فرانكو يُنكر هذه التهم.

وأفادت " نيويورك تايمز "، أن المُدعيتان سارة تيثر كابلان وتوني غال قد قبلوا تسوية القضية بعد عامين من التقاضي ضد فرانكو وتم تقديم تقرير في محكمة لوس أنجلوس العليا يٌفيد بالتسوية التي لم تكشف الصحيفة عن بنودها وأيضاً تتضمن موافقة كلاً من كابلان وغال على إسقاط الدعاوى ضد الممثل الشهير.

ووفقاً للصحيفة فإن التسوية بين المُدعيتان والممثل تم التوصل إليها في وقت سابق من هذا الشهر وتم تسليم الوثيقة للمحكمة في الـ11 من شهر فبراير الجاري.

ونقلاً عن وكالة أسوشيتد برس فإن محامو كابلان وغال أكدوا أن الوثيقة سيتم تقنينها في المحكمة ولكن لم يُدلوا ايضاً بأي تفاصيل عن بنودها أو الشروط التي تنطوي عليها.

والجدير بذكره أن الدعوى المقامة سابقاً ضد فرانكو نصت على أنه أرغم كابلان وغال على تصوير مشاهد مخلة لا تتوافق مع المعايير الفنية وليس لها أي تبرير في فصولهم الدراسية وان المشاهد التي تم تصويرها كانت تحت مسمى التعليم وكان يعدهم أن ذلك سيمنحهم أدوار قادمة في أفلامه.

 

لؤلؤة أحمد

جيمس فرانكو مشاهير قضايا

احدث المقالات