تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كلوي كارداشيان وتريستان تومبسون
كلوي كارداشيان وتريستان تومبسون

بعد ظهورها بخاتم مميز .. كلوي كارداشيان تثير شائعات خطبتها لتريستان طومسون (صور)

2020-07-05

 

احتفلت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي وعارضة الأزياء وسيدة الأعمال، كلوي كارداشيان بحفل عيد ميلادها الـ 36 فقط مع العائلة والأصدقاء المقربين خلال عطلة نهاية الأسبوع.
 
ووسط الاحتفالات لاحظ معجبوها، قطعة جديدة ومميزة من المجوهرات في لقطات مختلفة خلال الاحتفال، تسببت في إثارة الكثير من الضجة.
 
تم رؤية نجمة الواقع مع ماسة ضخمة على شكل كمثرى على إصبعها في لقطات على وسائل التواصل الاجتماعي، ما دفع الكثيرين إلى التكهن بخطبتها لصديقها السابق تريستان طومسون.
 
وعلق أحد متابعي كلوي البالغ عددهم 115 مليونًا قائلاً: "هل يمكننا التحدث عن هذه الماسة الضخمة على إصبعها؟"، بينما كتب معجب آخر: "سنتظاهر بأننا لا نرى ذلك الخاتم على إصبعها".

 

 


وأثارت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان وصديقها السابق تريستان طومسون الجدل بعلاقتهما، والتي تأخذ منحنى غامضًا لم يقم أي منهما بتفسيره، وخاصة أنهما يقومان بقضاء فترة الحجر الذاتي سويًا، وهو تصرف غريب خاصة أنهما منفصلان منذ أكثر من عام بسبب خيانته لها.

كما أن كلوي لم تواعد أي شخص آخر، ولم يقض الثنائي هذا الوقت معًا منذ أن كانا يعيشان في كليفلاند.

ويبدو أن الوضع الجديد قد نجح بالنسبة لهما، حيث يرى كثيرون أن كلوي وتريستان شريكان رائعان.

وكان لدى كلوي وتريستان قصة حب كبيرة، حيث انفصلا بعد فترة وجيزة من وصول طفلتهما الصغيرة ترو في عام 2018.
وحافظ الاثنان على علاقة ودية من أجل ابنتهما على الرغم من الرومانسية المضطربة.

وبدأت أصغر ابنة لعائلة كارداشيان بمواعدة والد طفلتها، لاعب كرة السلة تريستان طومسون في سبتمبر 2016، قبل أن تعلن أنها حامل في العام التالي.
ورحبت كلوي بابنتها ترو طومسون في 12 أبريل 2018، بعد أيام فقط من معرفة خيانة تريستان لها.

وظلت العلاقة متوترة بينهما لتسعة أشهر تالية، بينما زادت الأمور تعقيدًا مرة أخرى في فبراير 2019، عندما شاهدت كلوى تريستان وهو يقبل أفضل صديقة للأخت كايلي جينر، جوردين وودز، في حفلة منزلية.
وانفصل كلوى وتريستان بعدها مباشرة.

كلوي كارداشيان تريستان تومبسون أخبار المشاهير علاقات المشاهير خطوبة المشاهير

احدث المقالات