تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيم كارداشيان وكانيه ويست
كيم كارداشيان وكانيه ويست

بعد صيف مليء بالاضطرابات.. هل انفصلت كيم كارداشيان عن زوجها كانى ويست؟

2020-12-14

عاشت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكى كيم كارداشيان وزوجها مغنى الراب الأمريكى كاني ويست صيف ملئ بالاضطرابات وسط مشاكل الصحة العقلية المستمرة لكاني ومحاولته الفاشلة للرئاسة الأمريكية.

وقد ثارت العديد من الشائعات حول انفصال الثنائى كيم كارداشيان وزوجها كانى ويست طوال الفترة الأخيرة، حيث زعمت الكثير من التقارير بشأن انفصالهما خلال 2020 في أكثر من مناسبة بسبب أزمات عديدة بينهما، ومؤخراً يؤكد تقرير جديد على الثنائي لم ينفصلا بعد.

ولكن أكد التقرير بنفس الوقت أنهما لا يعيشان سوياً بل يعيشان أشبه بالمنفصلين حيث يركز كل منهما بحياته الخاصة سواء كيم أو كانى، حيث تركز كيم البالغة من العمر 40 عاماً على مشاريعها فى حين يهتم كانى البالغ من العمر 43 عاماً بألبومه الغنائى بعد فشله المروع في انتخابات الرئاسة الامريكية في 4 نوفمبر.

الجدير بالذكر، أنه لم يُشاهد مغني الراب علنًا مع عائلة كارداشيان منذ احتفال كيم بعيد ميلادها الأربعين في بولينيزيا الفرنسية في أكتوبر.

Kim Kardashian and Kanye West are reportedly focusing on their own projects. The pair celebrated their 6-year wedding anniversary in May.

علي صعيد آخر، تعود نجمة تلفزيون الواقع، وعارضة الأزياء الأمريكية، كيم كارداشيان، وأسرتها إلى شاشة التلفزيون من جديد، وذلك من خلال صفقة جديدة.

فقد أعلنت منصة البث المباشر "هولو"، يوم الخميس، عن توقيع صفقة جديدة مع كيم كارداشيان وشقيقاتها، كورتني، وكلوى، وأخواتهن غير الشقيقات، كايلي وكيندل، ووالدتهن كريس جينر.

وذكرت منصة "هولو" إنه بموجب الصفقة، ستنشئ كيم كارداشيان وشقيقاتها محتوى جديدا سيتم بثه على قناة "هولو" المملوكة لشركة "ديزني" في الولايات المتحدة وفي عدة دول أخرى.

وعن مضمون ذلك المحتوى الجديد، لم تكشف "هولو" ما إذا كانت كيم وشقيقاتها، اللاتي لديهن عشرات الملايين من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعى "إنستغرام" و"تويتر"، سيظهرن على الشاشة في المحتوى الجديد، كما لم تكشف عن تفاصيل البرامج التي سيقمن بإنشائها، بموجب الاتفاق المستمر معهن لسنوات.

وأضافت منصة "هولو" أنه من المتوقع أن يظهر المحتوى الجديد لكيم كارداشيان وشقيقاتها لأول مرة في أواخر العام المقبل 2021.

كيم كارداشيان كانيه ويست أخبار المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات