تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
يمي لوفاتو وماكس إريتش
يمي لوفاتو وماكس إريتش

بعد شهرين فقط.. ديمي لوفاتو وماكس إريتش يلغيان خطبتهما

2020-09-29

بعد مرور شهرين من إعلان خطبتهما ، قررت المغنية الامريكية ديمي لوفاتو والممثل الأمريكي ماكس إريش إلغاء خطبتهما.

ونشرت صحيفة " ياهو " الإلكترونية، نقلًا عن مجلة " بيبول الأمريكية "، أن مصدرًا قريبًا من الثنائي أكد على انفصالهما واضاف ان قرار الانفصال كان صعبًا للغاية على الطرفين ومع ذلك قرروا ان يمضوا قدمًا في طرق منفصلة عن بعضهم البعض والتركيز على حياتهم المهنية في الوقت الحالي وان ديمي وماكس مازالا يكنون الحب والمشاعر والإحترام لبعضهما وانهم يقدرون الأوقات الجميلة التي جمعتهما سويًا.

بدأ الممثل الصاعد ماكس إريتش،29 عامًا، مواعدة المغنية الشهيرة ديمي لوفاتو، 28 عامًا في شهر مارس الماضي وبعد مرور أربعة اشهر، أعلن الثنائي خطبتهما في الـ22 من شهر يوليو في ماليبو ونشرا الثنائي صورًا تجمعهما على الشاطئ بعد ان تقدم ماكس للزواج منها  واستعرضت ديمي الخاتم الماسي الضخم من مجموعة المصمم الشهير بيتر ماركو الذي قدر حجمه بأنه يساوي 10 قيراط ويصل سعره لما يقرب من 3 مليون دولار.

وشاركت ديمي إعلان خطبتها مع متابعيها على الإنستغرام وقالت انها حصلت على الحب غير المشروط فماكس لا يحاول تغييرها بل يتقبلها كما هي ودائمًا يتمنى الأفضل لها وأعربت عن سعادتها الغامرة لخطبتهم وأنهما على وشك تأسيس عائلة سويًا.

وفي وقت سابق من هذا الشهر احتفلت لوفاتو بمرور ستة أشهر على علاقة الحب التي جمعتها بماكس واكدت لوفاتو ان ما وطدت علاقتها بخطيبها هو فترات الحجر الصحي التي قضوها سويًا بعد تفشي جائحة كورونا حول العالم وان ذلك الوقت ساهم ايضًا في تسريع علاقتهما وصولًا لعرض الزواج.

ويأتي انفصال ديمي وماكس بعد مرور 10 ايام من انتشار تويتات غير حقيقية ل ماكس إريتش يُعلن فيها عن حبه للمغنية الأمريكية سيلينا غوميز بالإضافة للشائعات المزعومة حول علاقته بالمغنية اريانا غراندي ومايلي سايروس، وانتقدت لوفاتو هذه التويتات وقالت انه امر محزن ان يقوم الأشخاص بتزييف صور ومنشورات من اجل الوقيعة بين النساء.

ديمي لوفاتو أخبار المشاهير أعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات