تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جاستين بيبر وسيلينا غوميز
سيلينا غوميز وجاستين بيبر

بعد سنوات من انفصالها عن جاستن بيبر .. سيلينا غوميز: "أحتاج لرجل يجعلني ابتسم وليس متكبرًا"

2020-11-01

بالرغم من أنها لا تفكر في الإرتباط حاليًا، قالت مغنية البوب العالمية، سيلينا غوميز إنه عندما يحين الوقت للدخول في علاقة مرة أخرى، فإنها ستبحث عن شخص بمواصفات معينة.

وقالت النجمة البالغة من العمر 28 عامًا إنها تريد رجل يجعلها تبتسم، وليس شخصًا متعجرفًا ومتكبرًا.

وخلال لقاء مع مجلة  New! البريطانية المتخصصة في أخبار المشاهير، قالت إن ما تبحث عنه في الرجل هو أن يكون مضحكًا، مضيفة:" عليه فقط أن يكون مضحكًا، يفعل ذلك من أجلي، بينما أحب الرجل الواثق من نفسه، إلا أنني لا أحب الغطرسة حقًا".

وأصرت غوميز على أنها سعيدة تمامًا؛ لكونها عزباء لأن هناك الكثير من الأشياء الجيدة لذلك،  ويتعلق الأمر بالاستمتاع بالوقت عندما تكون في تلك المرحلة من الحياة، على حد قولها.

واستبعدت المغنية الأمريكية اللجوء إلى تطبيقات المواعدة؛ للعثور على الحب، قائلة:""أنا متأكدة أن هذه التطبيقات تعمل مع بعض الناس، لكن لا يمكنني تجربة الأمر".

كما اعترفت غوميز بصعوبة المواعدة في دائرة الضوء إلا أنها اعتادت على الأمر على مر السنين، مضيقة:"ليست العلاقات فقط، لكن شئنا أم أبينا، إنه شيء يجب أن تعتاد عليه".

وتحدثت سيلينا بصراحة عن صراعاتها في مجال الصحة العقلية، قائلة:" لقد نجح العلاج حقًا بالنسبة لي، ولكن الأهم هو الابتعاد عن الأشخاص السلبيين ووسائل التواصل الاجتماعي".

كانت قد واعدت غوميز النجم ذا ويكيند لمدة عام، وانتهت علاقتهما في عام 2017، وواعدت أيضًا النجم الكندي جاستن بيبر و انفصل الثنائي في 2018 بعد ما يقرب من عقد من الزمن معًا، على الرغم من أن هذه الفترة شهدت انفصالهما عدة مرات ثم عودتهما سويًا.

واعترفت سيلينا، مؤخرا بأنها تعتقد أنها كانت ضحية "سوء المعاملة العاطفية" أثناء مواعدة جاستين.

وقالت: "أشعر أنني كنت ضحية لبعض الإساءات خلال العلاقة"، وعندما سألها الصحفي عما إذا كانت تشير إلى "سوء المعاملة العاطفية"، أجابت غوميز بالإيجاب.

واعترف حبيبها السابق، النجم الكندي جاستن بيبر، بأنه كان طائشا خلال علاقته بها، مشيرًا إلى أنه كان مازال يتألم من علاقتهما عندما بدأ علاقته العاطفية مع زوجته عارضة الأزياء هايلي بالدوين.

سيلينا غوميز جاستين بيبر أخبار المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات