تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأمير هاري
الأمير هاري

بعد تنحيه عن منصبه.. الأمير هاري يظهر لأول مرة علنا علي تلفزيون بريطاني

2020-11-18

فاجأ الأمير هاري مشاهدى برنامج " Strictly Come Dancing " الذى يتم عرضه علي شبكة " بي بي سي" البريطانية حيث ظهر في عرض ليلة السبت لدعم صديقه العسكري البريطاني المخضرم جي جي تشالمرز، أحد المتسابقين في العرض هذا الموسم، متمنيا له حظاً سعيداً عبر الفيديو.

ظهر دوق ساسكس البالغ من العمر 36 عامًا، لأول مرة على التلفاز في المملكة المتحدة منذ أن تنحى هو وزوجته ميغان ماركل عن منصبهما كأعضاء بارزين في العائلة المالكة في وقت سابق من هذا العام، للعيش في كاليفورنيا.

وخلال الفيديو، ظهر هاري في إحدى جلسات تشالمرز التدريبية مع شريكته الراقصه إيمي دودن لتهنئته على نجاحهما، كما مازح صديقه القديم حول خيارات ملابسه في عرض الرقص.

وقال هارى مازحاً، " أنت بالتأكيد لديك تأثير على المجتمع الآن خاصة عندما ترتدي تلك السراويل الزرقاء الضيقة والجوارب المرفوعة".

كانت رحلة تشالمرز إلى برنامج " Strictly Come Dance " رحلة شاقه بعد أن خدمته في الجيش البريطاني. وبحسب موقع بييول، تعرض تشالمرز لإصابات تهدد حياته في ذراعيه ووجهه وساقيه أثناء خدمته مع نخبة من مشاة البحرية الملكية في أفغانستان.

وبحسب ما ورد فقد التقي تشالمرز بصديقه القديم هاري عندما تطوع لدورة العاب اينفيكتوس الملكية، وهي مسابقة رياضية دولية للجرحى أو المرضى من العسكريين وقدامى المحاربين.

وقدّم الأمير هاري الدعم لصديقه المحترفة جي جي وذلك عبر مكالمة فيديو، حيث قال: "عندما قابلت جي جي لأول مرة كانت بمحض المصادفة لكننى رأيته متألقاً في العاب اينفيكتوس الملكية ".

ورد جي جي عليه: "الحقيقة البسيطة انه لو لم يكن الأمير هاري قد ابتكر العاب اينفيكتوس الملكية لم أكن لأحصل على تلك اللحظة التي غيرت حياتي إلى الأبد.. وبدونه لن أكون هنا اليوم".

وأثنى المعجبون علي وسائل التواصل الاجتماعى بظهور الأمير هاري واتصاله فقالوا: "لمسة رائعة من الأمير هاري للاتصال بالبرنامج"، واضاف آخر: "كان الأمير هاري لطيفاً للغاية". بينما كتب لآخر: " بكيت للتو في الأمير هاري عندما رأيته على شاشة التلفاز.. أنا أحبه كثيرا".

الأمير هاري تلفزيون برطاني أمير

احدث المقالات

X