تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأمير هاري وميغان ماركل
الأمير هاري وميغان ماركل

بعد تصريحاته الأخيرة .. ميغان ماركل والأمير هاري يواجهاندعوات للتخلي عن الألقاب الملكية

2021-05-19

يبدو أن مشاكل دوق ودوقة ساسكس لم تنتهى بعد؛ رغم تخليهما عن مناصبهما كأعضاء في العائلة المالكة البريطانية،

ووفقاً لتقرير جديد نشرته صحيفة "فوكس نيوز"، فإن مساعدى القصر يطالبون ميغان ماركل والأمير هاري بالتخلي عن ألقابهما الملكية المتبقية، وذلك بعد ظهور الأمير هارى الأخير في برنامج Armchair Expert، والكشف عن تفاصيل مثيرة حول حياته وعلاقته بوالده الأمير تشارلز.

وخلال لقاء الأمير هاري البالغ من العمر 36 عاماً مع النجم داكس شيبارد في برنامج Armchair Expert، تحدث عن علاقته بوالده الأمير تشارلز، كما انفتح على تجاربه السابقة ومشاكله مع تعاطى المخدرات والكحول.

وعن علاقته بوالده، قال دوق ساسكس: "لقد عاملني بالطريقة التي عومل بها". جدير بالذكر، فقد أشيع منذ فترة طويلة أن الملكة إليزابيث الثانية والأمير الراحل فيليب  كانا يعاملان الأمير تشارلز بقسوه، لإعداده لكى يصبح ملكا في يوم من الأيام.

Prince Harry and Meghan Markle are reportedly upsetting royal courtiers. 

وأكد الأمير هارى، أن علاقته بوالده كانت متوترة للغاية لدرجة أنه بدأ يفكر في ترك الحياة الملكية وراءه في "أوائل العشرينات من عمره". ملغياً بذلك فكرة أن زوجته، ميغان ماركل، كانت الدافع وراء التنحى عن مناصبهما كأعضاء في العائلة المالكة البريطانية.

وتأتى هذه التصريحات المثيرة للجدل بعد شهر واحد فقط من وفاة الأمير الراحل فيليب، مما ترك هارى الكثير من مساعدى القصر في حيرة من سبب عدم تخليه عن ألقابه الملكية بالكامل.

قال أحد المساعدين: "نشعر جميعاً بالفزع، كيف يمكن أن يفعل هذا بالملكة وجده دوق إدنبرة  الذلا بالكاد يرقد في قبره، كيف يمكنه الحديث عن جده في هذا الأمر.. إنه لأمر صادم وغير محترم".

جدير بالذكر، فهذه ليست المرة الأولى التى يتحدث فيها دوق ساسكس بشكل سئ عن العائلة المالكة؛ فقد تصدّر هو وزوجته عناوين الصحف في مارس الماضي بعد مقابلتهم المثيرة مع أوبرا وينفري، التى اتهم فيها الثنائي العائلة المالكة بالعنصرية

الامير هاري ميغان ماركل أخبار ملكية أعمال ملكية تصريحات ملكية

احدث المقالات