تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ذا ويكيند
ذا ويكيند

بعد تجاهله في 2021.. ذا ويكيند: "جوائز غرامي لا تعني شيئًا لي"

2021-01-31

عاد المغني الشهير "ذا ويكند" للحديث مجددًا عن جوائز "غرامي" بعد أن اتهمهم بالفساد، عقب تجاهل ألبومه After Hours في حفل 2021.

وقال المغني الكندي في مقابلة مع مجلة "بيلبورد" الأمريكية إن جوائزه السابقة التي حصل عليها حفل "غرامي"، لا تعني له شيئًا.

وأضاف ذا ويكند البالغ من العمر 30 عامًا :"أنا شخصيا لا أهتم بعد الآن، لدي ثلاث جوائز غرامي، والتي لا تعني شيئًا بالنسبة لي الآن".

وأوضح أن تصريحاته السابقة بشأن جوائز الغرامي ‏التي تقدمها الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم، لم يكن تعبيرًا عن غضبه من استبعاده ولكن كان صرخة من أجل العدالة، على حد قوله.

وأصر ذا ويكند أنه وفريقه نفذوا كل شيء بشكل صحيح، وأن رد الفعل على ألبومه After Hours كان يُشير إلى أنه سيكون المرشح الأوفر حظًا لجائزة جرامي، وتابع :"فعلنا كل شيء بشكل صحيح، أنا لست مغرورًا أو متعجرفًا، لقد قال لي الجميع إنني سأترشح، هذا عامك".

كان قد أشار النجم في نوفمبر الماضي إلى أن جوائز غرامي عبارة عن عرض جوائز "فاسد"، مطالبًا بأن يكونوا شفافين مع المرشحين والجمهور، وكتب النجم :"أنتم مدينون لي وللجمهور بالشفافية".

وجاءت انتقاداته العلنية وسط تقارير تشير إلى أن المفاوضات مع منظمي غرامي ربما أدت إلى استبعاده من الترشيحات، حيث أوضح موقع TMZ أن ذا ويكند وقع بين خيارين صعبين وهما إما المشاركة في حفل Super Bowl LV  أو تأدية فقرة غنائية في حفل غرامي لعام 2021.

كان قد فاز ذا ويكيند لأول مرة بجائزة غرامي في 2016 عن أفضل ألبوم معاصر بالإضافة إلى جائزة أفضل أداء عن ألبومه Earned It، كما حصل على جائزة أفضل ألبوم معاصر للمرة الثانية خلال حفل عام 2017 عن ألبوم Starboy.

يُذكر أن ذا ويكيند جذب الانتباه في الفترة الأخيرة، بعد أن فاجأ جمهوره بإطلالة صادمة في أغنيته الجديدة Save Your Tears .

وظهر النجم بوجه غريب وبوجنتين منتفختين وشفاه متغيرة وحاجبين مرفوعين، وكشف خبير المكياج، مايك مارينو أن هذه الإطلالة ناتجة عن استخدام المكياج بشكل احترافي وليس نتيجة خضوعه لعملية تجميل، كما تردد.

 

دعاء عبدالسلام

ذا ويكيند مشاهير جوائز غرامي

احدث المقالات