تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بعد انفصاله عنها في 2017.. "تايجا" يظهر مع شبيهة "كايلي جينر" (صور)
بعد انفصاله عنها في 2017.. "تايجا" يظهر مع شبيهة "كايلي جينر" (صور)

بعد انفصاله عنها في 2017.. "تايجا" يظهر مع شبيهة "كايلي جينر" (صور)

2021-01-03

ظهر مغنى الراب الأمريكي، تايغا، مع عارضة أزياء تُشبه النجمة والمليارديرة، كايلي جينر والتي كانت تواعده لفترة من الوقت حتى انفصالهما في 2017.

واستمتع تايغا البالغ من العمر 31 عامًا بنزهة بحرية على متن يخت فاخر في ميامي مع عارضة الأزياء الشهيرة آماندا تريفيزاس، 21 عامًا، حيث كانا يرتديان ملابس السباحة الخاصة بهما.

وارتبط اسم تايغا بالعارضة في عام 2019 وتردد أنهما يتواعدان، وعلى الرغم من ذلك، ارتبط اسم آماندا تريفيزاس بلاعب كرة القدم الأمريكي، جالاكسي جوناثان في مايو الماضي، بعد أن نشر اللاعب صورة عارية لهما عن طريق الخطأ على إنستغرام وسرعان ما قام بحذفها.

شوهد تايغا وهو يرتدي سروالًا قصيرًا و جوارب بيضاء، فيما ظهرت تريفيزاس بالبكيني الأصفر بصحبة عدد من الأصدقاء الآخرين.

كان قد تصدر تايغا عناوين الصحف العالمية في نوفمبر الماضي، بعد ظهوره في نادي للتعري في فلوريدا دون قناع للوجه ولم يطبق إجراءات السلامة الاجتماعية بالابتعاد عن الحشود، على الرغم من ارتفاع حالات "فيروس كورونا" المستجد.

وارتبط المغني تايغا بالنجمة كايلي جينر لمدة 3 سنوات وانفصلا في عام 2017 وعلى الفور، واعدت كايلي مغني الراب، ترافيس سكوت، ثم أنجبا طفلتهما "ستورمي" بعد أشهر من علاقتهما.

وقالت كايلي جينر هم سبب عن انفصالها عن تايغا إنه لم يحدث شجار بينهما لكنها أرادت أن تختبر أمورًا أخرى.

وتردد أن تايغا وكايلي انفصلا في شهر أبريل 2017، إلا أنهما بقيا على علاقة سويًا، وأنجبت كايلي ابنتها ستورمي في فبراير من عام 2018.

وكان قد أثار تايغا الجدل بتصريح عن أنه الوالد البيولوجي لابنة كايلي "ستورمي"، و طالبها بإجراء فحص DNA للتأكد من أنه والدها البيولوجي وليس ترافيس سكوت.

وعقب ذلك، تراجع تايغا عن تصريحه المثير وكتب على "تويتر" :"لم أقل شيئًا عن طفل شخص آخر أو عائلة أحدهم، ولن أفعل هذا على الإطلاق"، دون الإشارة إلى كايلي أو ابنتها.

وطلب التوقف عن إيذاء العائلات، حيث كتب:"أرجوكم، توقفوا عن نشر القصص الزائفة ومهاجمة العائلات الأخرى.. لا دخل لي بهذه الأمور".

 

ايناس السيد

تايجا كايلي جينر مشاهير

احدث المقالات