تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كان يلدرم
كان يلدرم

بعد انفصالهما.. مصادر: هاديسا تقيم في منزل كان يلديرم منذ يومين

2020-12-21

يبدو أن المطربة ھادیسا وحبیبھا الممثل كان یلدیریم، قد تصالحا، وذلك بعد أيام من إعلان انفصالهما بعد قصة حب استمرت بینھما على مدار عام تخللھا الكثیر من الغموض بین الحب تارة وعدم التفاھم تارة أخرى.

وطرأ تطور مفاجئ على قصة حب يلدريم وهاديسا اللذان كانا في طريقهما للزواج، حيث نقلت صحيفة صباح التركية عن مصدر مقرب منهما أن هاديسا تقيم في منزل يلدريم منذ يومين، وأشار المصدر إلى أن الأغنية التي نشرتها المطربة هاديسا في اليوم السابق كانت بمثابة إشارة إلى الممثل كان یلدیریم.

وكانت صحيفة بوستا قد كشفت عن تفاصيل جديدة بشأن انفصال ھادیسا ویلدیریم، وأفادت بأنه وخلال علاقتهما التي استمرت 10 أشهر، تشاجر الثنائي 3 مرات وتصالحا، ونقلت الصحيفة، عن أحد المقربين من هاديسا قوله إنها وفي عيد ميلادها الـ35 تلقت عرض الزواج ووافقت، إلا أنه وقبل أيام، الثنائي تشاجرا في منزل كاهان بسبب الغيرة، وتركت هاديسا المنزل وفي الصباح التالي أعلنت عن انفصالهما.

وأشارت الصحيفة إلى إن كاهان قال لأحد المقربين منه: "لازلنا نعشق بعضنا كثيرا، حبنا عميق جدا لدرجة أنه لن ينتهي بسهولة هكذا. هاديسا تصرفت بتهور عندما أعلنت الانفصال".

ونوهت الصحيفة إلى أن كان یلدیریم يستمر بالاتصال بهاديسا منذ إعلان انفصالهما ويرسل الرسائل لكنها لم ترد عليه، وأن الأصدقاء المشتركين بدؤوا محاولاتهم للمصالحة بين الثنائي وأول من تدخل هي الممثلة سيدا غوفين.

وكانت ھادیسا قد فاجأت الجمھور بإعلان انفصالھا عن كان یلدیریم، من خلال رسالة رومانسیة تركتھا عبر خاصیة "الستوري" في حسابھا على إنستغرام، أكدت فیھا على أن الحب شيء جمیل ولا بد أن یعیشه الجمیع دون خوف، لكن مع الاعتناء بالنفس، وكتبت ھادیسا قائلة: "الحب شيء جمیل.. كل شيء جمیل مع الحب.. إنه شعور یحب الجمیع أن یعیشه.. لا تخافوا من ذلك.. لكن أحیانا لا یحدث الأمر.. لذلك اردت مشاركتكم قراري".

وأضافت بالقول: "لقد أنھیت علاقتي مع كان یلدیریم وأتمنى له النجاح السعادة في حیاته.. أقول دائماً إن الحب سینقذنا.. دعوا الحب یكون دائما واعتنوا بأنفسكم جیدا".

 

كان يلدرم اخبار المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات