تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كورتني كارداشيان
كورتني كارداشيان

بعد انفصالها عن سكوت ديسيك.. كورتني كارداشيان تثير شائعات علاقتها مع ترافيس باركر

2021-01-25

أثارت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كورتني كارداشيان شائعات مواعدتها مع عازف الدرامز والممثل الأمريكى ترافيس باركر بعد أن شوهدا يتسكعان معاً في منزل كريس جينر مؤخرًا.

وقد أمضت نجمة "كيبيج أب ويز ذا كارداشيانز" البالغة من العمر 41 عاماً وترافيس البالغ من العمر 45 عاماً بعض الوقت معًا في منزل والدتها كريس جينير، بالم سبرينغز، كاليفورنيا، خلال عطلة نهاية الأسبوع.

كما قامت كورتني وعازف الدرامز أيضًا بنشر صورهم من داخل المسبح بمنزل كريس، مؤكدين على قضائهم اليوم برفقة بعضهم البعض.

تجد الإشارة إلى أن ترافيس وكورتني كانا صديقين منذ سنوات ويعيش كلاهما في نفس المنطقة في كالاباساس.

وقبل أيام قليلة شاركت نجمة الواقع، صورة لها أمام المرآة علي حسابها علي منصة التواصل الاجتماعى إنستغرام، حيث يتابعها 108 مليون شخص، وسرعان ما قام ترافيس بالتعليق علي الصورة برمز تعبيرى علي شكل وردة حمراء.

ووفقًا للتقارير، فقد خرج ترافيس برفقة أطفال كورتني في نزهة عائلية. ولدى ترافيس ابن يبلغ من العمر 17 عامًا وفتاة تدعى ألاباما مع زوجته السابقة شانا موكلر. بينما، كورتني هي أم لثلاثة أطفال تشاركهم مع زوجها السابق سكوت ديسك.

الجدير بالذكر، هذه ليست المرة الأولى التي شوهدت فيها كورتني وترافيس معًا. ففي فبراير 2019، شوهد الثنائي خلال تناول عشاء في ماليبو، وفي سبتمبر 2018، شوهدوا وهم يغادرون مطعمًا في لوس أنجلوس معًا. ومؤخراً شوهدوا معاً خلال خدمة الكنيسة المسائية.

علي صعيد آخر، بدأت علاقة كورتني وديسيك في عام 2006 وشهدت العلاقة العديد من مرات الانفصال والعودة حتى أعلن الاثنان عن الانفصال بشكل نهائي في عام 2015.

وكانت كورتني على علاقة عاطفية بعارض الأزياء والملاكم الجزائري يونس بينجيما الذي يصغرها بـ 14 عامًا، ولكنهما انفصلا في عام 2018 بعد عامين من المواعدة بسبب انتشار صور حميمية تجمع بينجيما بشابة وهي يحتضنها بشكل رومانسي على أحد شواطئ المكسيك، وعلى الرغم من تأكيده أنها صديقة عادية لكن حدث الانفصال بينه وبين كورتني وفي عام 2019 اعلنت كورتني عودتهما سويًا مرة اخرى وبعدها انفصلا مرة اخرى.

 

لارا ثابت

كورتني كارداشيان ترافيس باركر مشاهير علاقات

احدث المقالات