تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
صوفيا ريتشي وجادن سميث
صوفيا ريتشي وجادن سميث

بعد انفصالها عن سكوت ديسيك.. صوفيا ريتشي تثير شائعات علاقتها الجديدة مع جادن سميث بصور على الشاطئ

2020-09-10

بعد مرور عدة أشهر على انفصال عارضة الأزياء صوفيا ريتشي عن الشخصية الشهيرة وعارض الأزياء ورجل الاعمال سكوت ديسيك، ظهرت ريتشي بصور حميمية تجمعها بالممثل ومغني الراب الأمريكي جادن سميث، نجل الممثل ويل سميث على الشاطئ الأمر الذي آثار العديد من الأقاويل عن نشوب قصة حب بينهما.

ونشرت صحيفة " ديلي ميل " و مجلة " كوسموبوليتان " البريطانية، أن ريتشي وسميث، وكلاهما يبلغان من العمر 22 عامًا ظهرا بشكل حميمي ومتقارب أثناء قضائهم يوم ممتع على إحدى شواطئ مدينة لوس انجلوس الامريكية وبعدها توجهوا للمطعم الياباني الفاخر نوبو في مدينة ماليبو والتقيا هناك بالممثل الأمريكي مويسيس أرياس وحبيبته.

ونشرت صحيفة " ديلي ميل " صورًا تجمع بين الثنائي ريتشي وسميث وهما بملابس السباحة و يجريان على الشاطئ وبدت عليهما السعادة الغامرة وهو يمسكان بأيدي بعضهما البعض ويتعانقان أغلب الوقت.

واستعرضت ريتشي رشاقتها أثناء ظهورها مع جادن على الشاطئ ببكيني يجمع بين اللونين الوردي والأبيض من العلامة التجارية Frankie وتبلغ قيمته 208 دولار.
وصرح مصدر للصحيفة ان الثنائي كان متقاربان للغاية خلال تواجدهم على الشاطئ وانهم قضوا عدة ساعات لم يتوقفوا فيها عن المرح والنظر لبعضهما البعض.

وفي وقت سابق من هذا العام بعد إعلان انفصال ريتشي عن حبيبها سكوت ديسيك بعد مرور ثلاثة سنوات على بدء علاقتهما، اوضحت عدة مقالات وتقارير صحفية ان سبب الإنفصال كان ذهاب ديسيك حفل عيد مولد حبيبته السابقة ووالدة أطفاله كورتني كارداشيان.

أنفصلت كورتني وديسيك في عام 2015 بعد سنوات عديدة من المواعدة التي بدأت في عام 2007، وإنجاب ثلاثة أطفال وذلك بعد انتشار صورًا توثق خيانة ديسيك لها مع امرأة اخرى وقررت كورتني الانفصال بسبب شعورها بالإهانة وايضًا بسبب تمضية ديسيك الكثير من الوقت في السهرات واحتساء الخمر وتناول المخدرات وفي شهر مايو لهذا العام أعلن ديسيك عن دخوله المصحة مرة اخرى لمعاناته مع مشاكل إدمان المخدرات والكحول.
 
 

صوفيا ريتشي جادن سميث مشاهير علاقات

احدث المقالات