تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فتيات كارداشيان
فتيات كارداشيان

بعد انتهاء برنامج الواقع.. عائلة كارداشيان وجينر توقع صفقة جديدة مع "ديزني"

2020-12-13

بعد أشهر قليلة من الإعلان عن توقف برنامج التليفزيون الواقعي الخاص بالعائلة، وقعت عائلة كارداشيان وجينر اتفاقًا جديدًا لعرض محتوى جديد للبث عبر شبكة التلفزيون الأمريكية "هولو".

كان قد تم الإعلان عن الصفقة مساء أمس الخميس من جانب شركة هولو المملوكة لشركة "ديزني".

من المقرر أن يظهر في المحتوى القادم؛ والدتهما كريس جينر وبناتها كورتني وكيم وكلوي كارداشيان وكايلي وكيندال جينر، ومع ذلك لم يتم الكشف عن طبيعة العمل القادم.

وكشفت كريس جينر عن الصفقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كتبت: "متحمسة للإعلان عن شراكتنا الجديدة متعددة السنوات مع Hulu و Star".

ومن المتوقع أن يبدأ العرض في وقت ما من العام المقبل وسيكون متاحًا في مناطق متعددة خارج الولايات المتحدة.

ومن المقرر أن يعرض المحتوى القادم للعائلة في أواخر عام 2021 في نفس التوقيت الذي ينتهي فيه بث Keeping Up With The Kardashians  على شبكة E .

يأتي ذلك بعد أن كشفت الأسرة عن انتهاء برنامج الواقع Keeping Up With The Kardashians العام المقبل بعد 20 موسم، وسط مزاعم بأن العائلة تريد العيش بدون كاميرات.

Incoming: The Kardashian-Jenner family is developing international content to air on Hulu in the United States and through Star abroad

كانت قد أشارت التقارير إلى أن كورتني وكيم وكذلك كايلي، هما السبب وراء إنهاء العرض، إلا أن الأسرة نفت ذلك.

وفي أول سبتمبر، أعلنت النجمة الأمريكية، كيم كارداشيان انتهاء  برنامج تليفزيون الواقع الذي تقدمه العائلة منذ 14 عامًا، وكشفت كيم أن الموسم التاسع عشر من البرنامج سيتم تقديمه في 17 سبتمبر يليه الموسم الأخير في 2021.

وكتبت كيم والعائلة :"بقلوب ثقيلة نقول وداعًا لبرنامج مواكبة عائلة كارداشيان، بعد 14 عامًا و 20 موسمًا ومئات الحلقات والعديد من العروض، قررنا كعائلة إنهاء هذه الرحلة المميزة جدًا".

وأضافت:" نحن ممتنون لكم جميعًا و لمتابعينا الذين شاهدونا طوال هذه السنوات في الأوقات الجيدة والسيئة أثناء السعادة والحزن والدموع، وأثناء العديد من العلاقات والأطفال.. نعتز بالذكريات الرائعة إلى الأبد وعدد لا يحصى من الأشخاص الذين قابلناهم طوال مشوارنا".

وركز برنامج مواكبة كارديشيانز على الحياة الشخصية والمهنية لعائلة كارداشيان / جينر وتم عرض البرنامج لأول مرة في 14 أكتوبر 2007، وأصبح واحدًا من أطول المسلسلات التلفزيونية الواقعية في العالم.

كارداشيان أخبار مشاهير أعمال فتيات

احدث المقالات