تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توم كروز
توم كروز

بعد انتقاده لطاقم عمل فيلمه الجديد.. قناع "توم كروز" يضعه في مأزق

2020-12-23

تصدر اسم النجم الأمريكي، توم كروز، عناوين الصحف العالمية بعد تسريب تسجيل صوتي له وهو يصرخ في طاقم عمل فيلم Mission: Impossible لانتهاكهم قواعد السلامة الخاصة بفيروس كورونا.

ومع ذلك، تم تصوير توم كروز البالغ 58 عامًا مرارًا وتكرارًا وهو يرتدي قناع وجه بقيمة 14.99 دولارًا، وهو ما سيضعه في مأزق، وخاصة وأن مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها أصدر تحذيرًا منه.

ووفقًا لموقع TMZ المختص بأخبار المشاهير، فإن كروز ارتدى هذا القناع في جميع الصور تقريبًا من كواليس الجزء الجديد من فيلم Mission: Impossible 7.

يتميز هذا القناع بفلتر كربون وصمامات للتنفس، وأشارت الشركة المصنعة إلى أن القناع يتم ارتدائه في الغالب أثناء النشاط البدني.

وحذر مركز السيطرة على الأمراض بالفعل من ارتداء أقنعة بها صمامات مثل التي يرتديها كروز، وقال المركز :"قد لا يمنعك هذا النوع من الأقنعة من نشر فيروس COVID-19 للآخرين، وقد يسمح الثقب الموجود فيه لقطرات الجهاز التنفسي بالهروب والوصول إلى الآخرين".

وتم الإعلان عن أن كروز سينهي تصوير فيلم Mission: Impossible 7 سريعًا لقضاء عطلة عيد الميلاد مبكرًا، ويقال إنه سيسافر إلى دبي على متن طائرته الخاصة لقضاء عيد الميلاد مع ابنه كونور البالغ من العمر 25 عامًا.

ومثلما سيتلقى كروز رد فعل غاضبًا، فقد شوهدت الممثلة البريطانية، هايلي أتويل، التي تشاركه بطولة فيلمه الجديد وهي ترتدي القناع تحت الأنف وهو أمر غير فعال وخطير.

يأتي ذلك بعد أن استقال خمسة من أفراد طاقم الفيلم بعد غضب توم كروز أثناء تصوير أحداث الجزء السابع من السلسلة.

Oh no! Tom Cruise has been repeatedly wearing a $14.99 face mask on set of Mission Impossible 7 which is NOT recommended by the CDC following his two furious rants over staff breaking Covid rules (pictured on October 13)

واستشاط كروز غضبًا بعد انتهاك بعض أفراد الطاقم لقواعد السلامة الخاصة بفيروس "كورونا" المستجد في موقع تصوير الفيلم في لندن، حيث كان يقفون بجانب بعضهم، وكان النجم يصرخ ويتلفظ بالكلمات البذيئة والتي سُمعت في تسجيل صوتي.

في حديثه الغاضب الذي كشفته وسائل الإعلام، حذر كروز الطاقم المكون من 50 فردًا بأنهم سوف يتم فصلهم إذا تجاهلوا الإرشادات.

Il-advised: This mask features a carbon filter and breathing valves and is intended for use during exercisde - the CDC states: 'this type of mask may not prevent you from spreading COVID-19 to others'

وكشف مصدر لصحيفة "ذا صن" البريطانية:" أن هناك مزيد من الغضب داخل مكان التصوير، قائلًا :"التوتر يتصاعد منذ شهور وكانت هذه هي القشة الأخيرة، ومنذ أن أصبح الأمر علنيًا، كان هناك المزيد من الغضب واستقال العديد من الموظفين".

وأوضح أن ردة فعل كروز ناتجة من أنه لم يستطع تحمل المزيد من التأخير بعد توقف التصوير طويلًا من قبل، مشيرًا إلى أنه مستاء من أن الآخرين لا يأخذون الأمور على محمل الجد.

إيناس السيد

توم كروز اخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات