تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
منة شلبي
منة شلبي

بعد القبض عليها بتهمة حيازة المخدرات.. لماذا تم إخلاء سبيل منة شلبي؟

2022-11-27

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في اليومين الماضيين بخبر القبض على الفنانة المصرية منة شلبي في مطار القاهرة بسبب حيازتها للمخدرات.

وتداولت العديد من الصفحات الإخبارية وصفحات السوشال ميديا صور المواد التي تم ضبطها مع الفنانة المصرية، ونشرت المواقع لاحقًا انه تم الإفراج عن الفنانة المصرية يكفالة مالية وصلت إلى ما يقارب الـ 50 الف جنيه.

سبب الإفراج عن منة شلبي بعد ضبط مواد مخدرة معها؟

تعرضت الفنانة المصرية لهجوم كبير من قبل الجمهور ورواد السوشال ميديا بسبب هذه الحادثة وتفاعل الجمهور مع القضية، فيما دافع قسم كبير عنها مؤكدين ان كل انسان يخطيء وان تداول الصور وفضح الفنانة أسلوب مرفوض.

وبعد انتشار انباء الإفراج عن الفنانة المصرية بكفالة مالية، عبر عدد كبير عن غضبهم بسبب هذا الامر متسائلين عن سبب الكيل بمكالين في هذه القضايا وهل تم الافراج عنها فقط كونها فنانة مشهورة.

أكدت العديد من المصادر ان سبب الإفراج عن الفنانة المصرية ان كمية المواد التي كانت معها تندرج تحت تهمة التعاطي وليس الاتجار، وعادة لا يتم السجن في هذه التهمة لأي شخص ويقتصر العقاب على الكفالة المالية.

منة شلبي

منة شلبي وصداقتها مع شيرين عبدالوهاب

تناقل الكثير من رواد السوشال ميديا صور ومعلومات تؤكد وجود صداقة قوية بين الفنانة منة شلبي والفنانة شيرين عبدالوهاب التي ارتبط اسمها في الفترة الأخيرة بعدد من قضايا المخدرات.

وتناول البعض علاقة الصداقة بطريقة ساخرة معلقين ان ما جمعهما هو "المخدرات"، وفي وقت سابق كانت شلبي قد دافعت عن شيرين عبدالوهاب واكدت ان كل إنسان يتعرض لموقف في حياته ويجب علينا عدم أصدار الاحكام.

منة شلبي

احدث المقالات