تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميغان ماركل ووالدها
ميغان ماركل ووالدها

بعد اتهامها له بالخيانة.. والد ميغان ماركل ضيف بيرس مورغان للرد

2021-03-09

مازالت أصداء اللقاء التلفزيوني للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل مستمرة وما زالت ردود الأفعال تتوالى على تصريحاتهم الصادمة خلال حديثهم مع المذيعة الأمريكية أوبرا وينفري.

ذكرت ميغان خلال حديثها عن علاقتها المتوترة بوالدها توماس ماركل أنها تواجه صعوبة كبيرة في التصالح مع والدها وتسوية خلافاتها معه وتابعت ميغان أن والدها خانها قبل زفافها من الأمير هاري وقالت أنه كان مصراً على إنكار حديثه لوسائل الإعلام.

Meghan Markle's father is to appear on Good Morning Britain after his daughter accused him of 'betraying' her in her bombshell Oprah interview

وأضافت ميغان أنها لا تستطيع أن تتخيل أن تفعل شيئاً يتسبب بشكل عمدي في إيذاء طفلها والتسبب بالألم له كما فعل والدها.

ورداً على اتهامات ابنته له، أعلن المذيع البريطاني بيرس مورغان أن توماس ماركل والد ميغان سيحل غداً ضيفاً على برنامجه Good Morning Britain وأعلن عن اللقاء بشكل رسمي عبر صفحته الرسمية على منصة تويتر قائلاً لقد حطمت ميغان والدها عبر التليفزيون الأمريكي اليوم وغداً سيكون توماس ماركل ضيف في البرنامج البريطاني لإجراء أول لقاء حصري له.

It comes after claims were made about him by the Duchess of Sussex in unaired footage from the incendiary CBS interview (pictured), released earlier today

والجدير ذكره أن المذيع البريطاني بيرس مورغان معروف بموقفه المعارض لميغان وصرح بعد مقابلتها التاريخية مع أوبرا بأن ميغان مجرد شخص مخادع وطالب بوقف زواج الأمراء البريطانيين من أمريكيات وبرر ذلك أن كل مرة يتحول الأمر لكارثة للقصر الملكي.

وانتقد مورغان ايضاً الأمير هاري وتوقيت بث اللقاء في الوقت الذي يقبع جده الأمير فيليب في المستشفى واتهمه أنه أفسح المجال لزوجته لتدمير عائلته المالكة.

 

لؤلؤة أحمد

ميغان ماركل أخبار ملكية اعمال ملكية علاقات المشاهير

احدث المقالات