تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أولغا كوريلينكو
أولغا كوريلينكو

بعد إصابتها بكورونا .. أولغا كوريلينكو تنفصل عن صديقها الأرجنتيني بن كورا

2020-03-22

يبدو أن الممثلة وعارضة الأزياء الأوكرانية، أولغا كوريلنكو، تعيش أسوأ أيام حياتها فبعد الإعلان عن إصابتها بفيروس "كورونا"، أعلنت أيضًا انفصالها عن صديقها الأرجنتيني.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الممثلة البالغة من العمر 40 عامًا التي لعبت دور الفتاة أمام النجم دانيال كريج في فيلم Quantum Of Solace لعام 2008، انفصلت عن صديقها الممثل الأرجنتيني بن كورا ، 31 عامًا، قبل إصابتها بالمرض.

وكشف مصدر مقرب من الثنائي أن النجمة حاولت استكمال العلاقة، لكنها وجدت صعوبة في ذلك، حيث كل منهما يسير في اتجاهات مختلفة.

كانت التقت الممثلة الأوكرانية بن خلال فيلم الحركة Gun Shy قبل ثلاث سنوات، وكان بن متزوجًا سابقًا من أندريا ديك، التي شاركت في فيلم The Crown على Netflix.

كانت قد أنهت كوريلينكو مؤخرًا تصوير فيلمها القادم The Bay Of Silence ، وفقًا لما ذكرته هوليوود ريبورتر.

صعدت للشهرة في الأصل باعتبارها عارضة أزياء في سن 13 عامًا، ومنذ دورها في فيلم بوند ، ظهرت في أفلام بما في ذلك Oblivion و The Water Diviner و The Room. كما ظهرت في 2018 Johnny English Strikes Again ، جزء من السلسلة التي تحاكي أفلام Bond.

كانت أعلنت أولغا كوريلنكو، إصابتها بفيروس "كورونا" قبل 5 أيام، وقالت الممثلة إنه تم تشخيصها بالفيروس بعد أن شعرت بالحمى والتعب والمرض لمدة أسبوع تقريبًا.

وأضافت الممثلة: "الحمى والتعب من الأعراض الرئيسية لدي، اعتن بنفسك وخذ هذا على محمل الجد".

وأشارت التقارير إلى أنها عاشت في لندن منذ نحو عشر سنوات، لكنها لم تذكر أين خضعت للحجر الصحي.

وأضافت: "لخفض درجة الحرارة، أخبرت أن أتناول الباراسيتامول، وهو ما أفعله، لكن هذا ليس كل شئ. هناك المزيد للقيام به.. بالطبع، ما زلت أتناول الفيتامينات من هذا القبيل، وأتناول الثوم، فقط لجهاز المناعة، أنا أشرب الماء، اعصر الليمون في الماء".

يأتي تشخيص كوريلينكو بعد أيام من أن أصبح توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون أول مشاهير هوليوود الذين يصابون بالفيروس.

أولغا كوريلينكو علاقات انفصال فيروس كورونا

احدث المقالات