تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
باميلا الكيك

بعد إثارتها الجدل حول ميولها الجنسية .. باميلا الكيك ترد على الهجوم ضدها: الحقيقة ما بتموت

2023-06-12

ردت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك على الضجة الكبيرة التي أثيرت ضدها في الساعات الماضية بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل والجريئة التي أطلقتها خلال حلولها ضيفة على برنامج كتاب الشهرة الذي يعرض على قناة الجديد اللبنانية ويقدمه الإعلامي علي ياسين.

باميلا الكيك ترد على الهجوم الكبير ضدها

نشرت الفنانة اللبنانية عبر حسابها الخاص في إنستغرام صورة جديدة لها وكتبت في تعليقها: "ردات فعل كتييييير إيجابية.. بشكركن..بحبكن، وجملة وحدة لح قولا .. الله كبير والحقيقة ما بتموت؛ ومَهما يحاولوا يطفّوا الشمس …شكراً علّوش عهالحلقة، بيّضتا".

والجدير بالذكر ان الكيك كانت قد أثارت الكثير من الحجل بسبب تصريحاتها المثيرة حيث قالت خلال البرنامج إنها نصف امرأة ونصف رجل، وأنها متصالحة مع هذا الأمر.

وعلقت قائلة بهذا الخصوص: "أنا مني بنت لأني عندي أخبار لبنت، أنا إنسان والإنسان رجل بامرأة، وما عمري كنت حسن صبي".

وأثارت الفنانة اللبنانية ضجة كبيرة حول ميولها الجنسية حول إنها ليس لديها مشكلة في أن تتزوج من سيدة في حال وقعت بحب سيدة مثلها.

وأكدت الكيك خلال حديثها إنها لا تمانع من الظهور عارية، إلا أنها أردفت أنها ترفض التعري في الأعمال العربية لأن المجتمع لا يتقبل هذا الأمر.

وعلى الصعيد الفني تستعد الفنانة اللبنانية لعرض مسلسلها الجديد كارميل على قناة ام بي سي الذي يجمعها بالفنان السوري محمود نصر والفنانة ستيفاني عطالله وهو مقتبس عن الدراما التركية "حرب الورود".
 

باميلا الكيك

احدث المقالات