تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بعد إثارتها الجدل.. حبيبة خطيب ديميت أوزدمير السابقة تعتذر عن تصريحاتها حول الخيانة
بعد إثارتها الجدل.. حبيبة خطيب ديميت أوزدمير السابقة تعتذر عن تصريحاتها حول الخيانة

بعد إثارتها الجدل.. حبيبة خطيب ديميت أوزدمير السابقة تعتذر عن تصريحاتها حول الخيانة

2022-08-24

نورا العزوني

أثارت الفنانة التركية زينب كوتشاك حبيبة أوزهان كوتش خطيب الفنانة ديميت أوزدمير جدلًا كبيرًا في الساعات الماضية بسبب تصريحاتها التي حملت تلميحات كبيرة حول تعرضها للخيانة

زينب كوتشاك تعتذر بعد إثارتها للجدل

وفي التفاصيل أثارت زينب ضجة كبيرة بسبب ردها على متابع سألها عن هل تعرضت للخيانة من قبل، لترد الفنانة التركية: "ابحث في غوغل".

واعتبر الجمهور ان رد زينب يؤكد الأنباء التي انتشرت قبل سنوات عن ان سبب انفصالها عن حبيبها أوزهان كوتش كان تعرضها للخيانة من قبله بعد دخوله في قصة حب مع الفنانة التركية يامور تانريسفسين بعد مشاركتهما سويًا في مسلسل قال لي أبي.

وكانت قد انتشرت حينها الكثير من الأخبار حول ان انفصال زينب وكوتش كان بسبب خيانة الأخير، الا ان زينب نفت هذه الأنباء حينها ليظهر اوزهان بعد فترة قليلة من الانفصال مع يامور تانريسفسين.

من جانبها وبعد الضجة الكبيرة التي اثيرت بسبب ردها نشرت زينب عبر حسابها الخاص في انستغرام ستوري لتوضح الأمر وتقدم اعتذارها وقالت في منشورها: "أصدقائي الأعزاء لم أستطع النوم منذ الليلة الماضية بسبب الأخبار. أولئك الذين يتابعونني طوال الوقت يعرفون جيدًا أن "google it" شيء أكتبه في كل سؤال وجواب".

وأضافت الفنانة التركية: "ما أشير إليه هنا ليس علاقتي التي انتهت قبل 7-8 سنوات، ولكن الجدال الذي صنعته حول هذا الموضوع على قناتي على YouTube، لم أتحدث أبدًا عن هذا الموضوع، ولم أتحدث عنه مطلقًا".

وختمت منشورها قائلة: "لم أتحدث أبدًا عن علاقة قديمة، أعتذر عن سوء فهمي، لكن من فضلكم لا تشغلوا انفسكم قبل أيام من أفضل يوم لهذين الشخصين".

ديميت أوزدمير

علاقة اوزهان كوتش وديميت أوزدمير

يُشار إلى ان كوتش دخل في علاقة عاطفية مع الفنانة ديميت أوزدمير بعد بدة قليلة من انفصاله عن يامور تانريسفسين التي كانت ترتبط بصداقة مع ديميت.

وانتشرت بعض الأنباء حينها حول الخيانة أيضًا والتي اشارت لخيانة كوتش للفنانة التركية يامور وارتباطه بصديقتها، ويستعد الثنائي ديميت وكوتش للزواج يوم الجمعة المقبل 26 أغسطس.

ديميت أوزدمير

احدث المقالات