تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جيني كيم وجي دراغون
جيني كيم وجي دراغون

بعد أنباء ارتباطهما.. جيني كيم وجي دراغون مهددان بفقدان حياتهما المهنية!

2021-03-01

كشفت عدة تقارير صحفية في الآونة الأخيرة، عن ارتباط  مشاهير الكي بوب وهما مغنية الراب في فرقة Blackpink جيني كيم ونجم فرقة BigBang جي دراغون بشكل سري وأن الأولى كانت تتسلل لمنزل الأخير وأنهما مرتبطان عاطفيًا منذ العام الماضي.

وبعد تصدر الثنائي كيم ودراغون عناوين الصحف والأخبار، ذكرت العديد من التقارير أنهما يخاطران بشهرتهما الواسعة وحياتهما المهنية فما يجهله الكثير من المعجبين أنه من بنود التعاقد مع النجوم في كوريا هو أن يظل النجم أعزب وأن العلاقات العاطفية تُعد خرقاً لشروط التعاقد.

وأكدت العديد من الصحف أن علاقة كيم ودراغون ستكبدهما خسائر في حياتهما المهنية وبسبب التأثير العالمي الهائل الذي يحدثه نجوم الكي بوك على معجبيهم خاصةً صغار السن منهم، هذا يُلزمهم بالالتزام بمعايير أخلاقية محددة والتي تتضمن أن يكون النجوم عازب.

الجدير بذكره أن المشاهير الكوريين الذين يقعون في الحب يتعرضون للطرد والإقصاء من عالم الترفية بالبلاد وهذا ما حدث مع مغني الراب إي-داون والمغنية هيونا اللذين أعلنا عن ارتباطهما للجمهور وجراء ذلك خسرا صفقاتهما ومشاريعهما مع شركة Cube Entertainment والأن من المتوقع أن يواجه الأن كيم ودراغون نفس المصير والتساؤل المطروح الأن هل سيتمكنان من إقناع رؤسائهما في شركة YG Entertainment بأن المتداول عنهما الآن هو مجرد شائعات؟.

 

نيرة صلاح
 

جيني كيم وجي دراغون مشاهير جيني كيم جي دراغون kpop

احدث المقالات