تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الامير هاري والامير ويليام
الامير هاري والامير ويليام

بعد أشهر من الخلافات .. الأمير هارى والأمير وليام يتبادلان هدايا عيد الميلاد

2020-12-23

إرتفعت حدة التوترات بين الأخوين هارى ووليام، وذلك بعد تنحى الأمير هاري عن واجباته الملكية والخروج من العائلة المالكة، إلا أن الأخوان يعيشان هدنة بعد أشهر من الصراعات، كما تبادل دوق كامبريدج ودوق ساسكس الهدايا لعائلاتهم هذا العام مع قدوم عيد الميلاد.

و أفادت صحيفة ذا صن أن الأمير هاري البالغ من العمر 36 عامًا وزوجته ميغان ماركل البالغة من العمر 39 عامًا، قد أرسلوا هدايا أعياد الميلاد إلى الأمير ليام البالغ من العمر، 38 عامًا، وعائلته بعد رحلة تسوق إلى متجر بالقرب من سانتا باربرا.

وكشفت تقارير، أن ميغان ماركل أضافت لمسة شخصية باستخدام مهاراتها البارعة في الكتابة لكتابة رسائل لأبناء الأمير وليام، الأمير جورج ذو السبعة أعوام، والأميرة شارلوت البالغة خمسة أعوام، والأمير لويس البالغ من العمر عامين.

من جانبه، قال كاتب السيرة الملكية أندرو مورتون: "أرسل هاري هدايا إلى وليام وكيت مع توقيع ميغان".

وأضاف أندرو، أن دوق ودوقة كامبريدج، وكلاهما يبلغان من العمر 38 عامًا، أرسلوا أيضًا هدية إلى الأمير هاري وميغان وابنهما أرتشي البالغ من العمر 17 شهراً

ويأتى ذلك، بعد أن أعلن رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون، السبت إعادة فرض الحجر الصحي في لندن وجنوب شرق إنكلترا اعتبارا من الأحد، ما يعني عدم إمكانية اجتماع العائلات خلال عيد الميلاد، في محاولة لوقف ارتفاع الإصابات المنسوب إلى سلالة جديدة من فيروس كورونا المستجد.

ودعا جونسون إلى تخلي الحكومة عن خططها الخاصة بتخفيف القيود المفروضة لاحتواء فيروس كورونا خلال عيد الميلاد، وذلك بسبب ارتفاع حالات الإصابة والتي زاد منها وجود سلالة جديدة من كوفيد-19.

Prince Harry and William have exchanged presents in a sign of a Christmas truce

علي صعيد آخر، فقد ذكرت بعض الصحف الأجنبية عن أن الأمير هاري وميغان ماركل وابنهما آرتشي يستعدون جميعاً للاحتفال بعيد الميلاد في منزلهم الجديد في مونتيسيتو، كاليفورنيا، ولكن اختاروا أن يعيدوا شمل العائلة المالكة من خلال إجراء مكالمات عبر برنامج Zoom، وسيلعبون الألعاب مع بعضهم البعض عبر الإنترنت لأنهم لا يمكن أن يكونوا معاً في المملكة المتحدة هذا العام.

ووفقاً للتقارير، فإن ميغان وهاري على علاقة أفضل مع بقية أفراد العائلة المالكة في الوقت الحاضر مما كانت عليه في وقت سابق من هذا العام بعد التراجع عن الواجبات الملكية. مما يؤكد علي تراجع الخلافات بين الأخوين هارى ووليام حيث يعيشان هدنة بعد أشهر من الصراعات.

لارا ثابت

يذكر أنه عادة ما تجتمع العائلة المالكة في ملكية الملكة في ساندرينجهام للاحتفال بعطلة عيد الميلاد، لكن هذا العام، سيحتفلون بشكل منفصل عن مواقع مختلفة بسبب تداعيات فيروس كورونا المتستجد.

الامير هاري الامير ويليام أخبار ملكية اعمال ملكية

احدث المقالات