تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كاتي هولمز تؤكد علاقتها بالشيف ايميلي فيتالي جونيور
كاتي هولمز تؤكد علاقتها بالشيف ايميلي فيتالي جونيور

كاتي هولمز تؤكد علاقتها بالشيف ايميلو فيتالي جونيور

2020-09-10

ظهرت الممثلة الأمريكية كاتي هولمز بشكل حميمي ومتقارب وهي بصحبة شيف المشاهير إميليو فيتولو جونيور وذلك بعد مرور أكثر من عام على انفصالها عن الممثل الأمريكي جيمي فوكس بعد علاقة عاطفية دامت لمدة 6 سنوات كاملة.

ونشرت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية، صورًا حميمية عديدة تجمع بين الممثلة كاتي هولمز،41 عامًا وهي الزوجة السابقة للممثل الشهير توم كروز وأم ابنته، مع الشيف الإيطالي إميليو فيتولو جونيور، 33 عامًا وهما يتناولان العشاء و يقضيان وقتًا رومانسيًا في مطعم Peasant Restaurant.

كانت كاتي وإميليو يضحكان بشكل متواصل ويتبادلان القبلات والعناق طوال الوقت وهذه الصور المتداولة تؤكد على بدء علاقة عاطفية بينهما بعد انتشار العديد من الشائعات حولهما.

ظهرا الثنائي بإطلالات عصرية بسيطة وكانت كيتي ترفع شعرها بشكل فوضوي ولا تضع مساحيق التجميل.

لدى الشيف إميليو جونيور مطعم في مدينة نيويورك تعود ملكيته لوالده الشيف الشهير إميليو فيتولو ويشتهر هذا المكان أنه للطبقة الراقية والمشاهير، ومن أشهر الزبائن المترددين على المكان المغنية الباربادوسية ريهانا والممثلة الأمريكية ووبي غولدبرغ والأخوة جوناس وصوفي تيرنر وغيرهم من النجوم، الذين يحرصون على زيارة المكان وتناول الطعام هناك بشكل منتظم.

بالإضافة لمجال الطهي، يعمل إميليو ايضًا كممثل صاعد في عدة أعمال مثل المسلسل الكوميدي الدرامي Royal Pains والمسلسل الكوميدي Inside Amy Schumer والجدير بذكره ان الشيف الشهير أعلن خطوبته في وقت سابق إلى سيدة تعمل في مجال التصميم وتُدعى راشيل إيمونز ولكنهما انفصلا سريعًا لأن الأمور لم تسرِ بشكل جيد بينهما.

لدي الممثلة كاتي هولمز سجل حافل ومليء بالعلاقات غير الناجحة ففي عام 1998 بدأت مواعدة الممثل الكندي جوشوا جاكسون وانفصلا في عام 1999 وبدأت بعدها علاقة استمرت لمدة خمس سنوات مع الممثل الأمريكي كريس كلاين ثم انفصلا.

وفي عام 2006 تزوجت كاتي من الممثل الأمريكي توم كروز وأنجبا طفلتهما الاولى سوري وانفصلا بشكل رسمي في عام 2012.

وفي عام 2013 بدأت علاقتها بالممثل الأمريكي جيمي فوكس واستمرت لمدة ست سنوات منذ عام 2013 وحتى عام 2019.

 

كاتي هولمز الشيف ايميلي فيتالي مشاهير علاقات

احدث المقالات

X