تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حسن البلام
حسن البلام

بشروط صارمة.. حسن البلام يعلن تفاصيل عرضه المسرحي الجديد

2021-05-25

أعلن الفنان الكويتي حسن البلام، عن مسرحية جديدة، سيتم إتاحتها للجمهور خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن يستقبل العرض مسرح نادي "اليرموك"، بمنطقة مشرف، وتحمل اسم "قحفية وغترة وعقال"، ويقدمه "قروب البلام".

وشارك حسن البلام، مقطع فيديو عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، أكد فيه أن العرض سينطلق في العاشر من يونيو المقبل، بينما تم فتح باب الحجز لحضور العرض المسرحي "أونلاين"، معلقا: "قروب البلام يقدم مسرحية (قحفية وغترة وعقال)، حاليًا شباك الحجز مفتوح على موقع إيفنتات، العرض على مسرح نادي اليرموك مشرف".

ووضع حسن البلام، شروطا صحية احترازية كي يستطيع الجمهور حضور عرض مسرحيته، مبينا أن العرض سيكون مقتصرا على المتطعمين باللقاح المضاد لفيروس كورونا فقط، وشدد على ضرورة إبراز برنامج "هويتي" أو مناعة والبطاقة المدنية عند الحضور.

وبشأن إمكانية حضور الحوامل وغير الحاصلين على لقاح كورونا، بين أنه لا يوجد أي قرار بشأنهم حتى الآن من جانب الدولة، وأنه في حال ورود جديد بشأنهم سيتم الكشف عن القرارات الجديدة.

 

 

مسرحية "قحفية وغترة وعقال" ستكون من بطولة "قروب البلام"، الذي يشرف عليه حسن البلام، وهي من تأليف أحمد العوضي، وإخراج عبد الله البدر.
 

حسن البلام أخبار المشاهير اعمال المشاهير إطلالات المشاهير

احدث المقالات