تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بسمة وهبة
بسمة وهبة

بسمة وهبة تخضع لعلاج طبيعي في الفم: أنا ابتلاءاتي كوميدية (فيديو)

2021-01-24

تعرضت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، لهجوم واسع من قبل جمهورها بعد مشاركة فيديو وهي تخضع لجلسات علاج طبيعي بسبب مشاكل تتعلق بالأحبال الصوتية.

ونشرت بسمة عبر حسابها على انستجرام فيديو ظهرت فيه تخضع لجلسة علاج طبيعي للفك وتقوم الطبيبة المعالجة بإدخال إصبعها في فمها وشده بقوة بطريقة مخيفة.

وعلقت بسمة على الفيديو قائلة: "عمركم شوفتوا علاج طبيعي في الفم أنا ابتلاءاتي أصبحت كوميدية شد عضلي في الأحبال الصوتيه والفك".
وأضافت: "إن شاء الله يخفوا على موعد التصوير لأني محتاجة فكي وأحبالي ولساني بكل قوة أصل البرنامج محتاج شدة شوية والشدة على الله ادعولي"، في إشارة لبرنامجها الجديد، الذي تستعد لتقديمه عبر قناة "الحياة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

ولاقى الفيديو تفاعل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتباينت التعليقات بين دعوات السلامة والشفاء العاجل لها، وفريق انتقد المشهد وهاجمها ووصف المشهد بأنه غير لائق. 

فقالت المعلقة سامية: " مش لازم تصوري أي شيء عيب"، وارفقتها المتابعة نسمة التي قالت "مش معقولة كل حاجة تصوريها واتمنى لكي الشفاء".

وتساءلت معلقة ثالثة تقول:"ليش تصوري حالك هيك، مو حلو كل شيء تحطيه على السوشيال ميديا"، وانتقدتها نوران تقول "كل شيء تصورينه وفي الآخر تقولي محسودة". في حين اكتفى البعض بالدعاء لها وتمنى السلامة. 

وكانت وهبة قد خضعت لعملية في لندن للعلاج من مشكلة في المعدة عبارة عن نزيف بسبب وجود خلايا سرطانية نشطة. 

وقالت الإعلامية المصرية في تصريحات تلفزيونية، إن معدتها لا تستطيع إجراء منظار بها أو عمليات أخرى كونها أجرت العديد من العمليات في المعدة ومن الصعب فتحها مجددًا، لافتة إلى أن طبيبًا إنجليزيًا استطاع أن يضع لها العلاج اللازم لحالتها الصحية.

وخرجت بعدها وهبة تطمئن جمهورها على حالتها الصحية عقب خضوعها لعملية دقيقة ونشرت مقاطع فيديو عبر حسابها بانستجرام ظهرت فيه وهي ترتدي الحجاب وتقول "الحمد لله أنا قلت اطمنكم عليا بس أول حاجة عملتها إني سجدت سجدة شكر لله إنه قومني ورجعني بالسلامة". 

وبسمة وهبة هي إعلامية مصرية تبلغ من العمر 48 عام بدأت مشوارها الإعلامي من خلال تقديم بعض البرامج عبر قناة "إقرأ"، واختفت بعدها لفترة لتعود بشكل جديد دون حجاب. ومن البرامج التي قدّمتها : قبل أن تحاسبوا، اللعب مع الكبار، كل يوم مع بسمة وهبة، بـ100 راجل، شيخ الحارة.

 

بسمة وهبي أخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات