تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بسمة وايلي صعب
بسمة وايلي صعب

بسمة تعتذر للمصمم العالمي ايلي صعب.. هل سرقته؟

2020-12-09

تواجدت الفنانة المصرية بسمة في مهرجان القاهرة السينمائي، وتألقت بسمة على السجادة الحمراء بفستان من اللون الخمري، تميز بقصة الكتف الاجد مع فتحة جانبية، وحزام عريض معدن، كما جاء الفستان بشاحط طويل من نفس اللون من تصميم سعيد رمزي

إلا ان اللافت أن الفنانة المصرية تلقت العديد من الانتقادات والاتهامات بسرقة التصميم من اللبناني العالمي ايلي صعب، وقام جمهور الفنانة بإرسال صور لعارضة أزياء ترتدي نفس فستانها من تصميم ايلي صعب.

ويبدو ان كثرة التعليقات دفعت الفنانة للخروج عن صمتها والاعتذار، حيث نشرت صورتها إلى جانب صورة المودل صاحبة التصميم الأصلي ووجهت اعتذارها للمصمم العالمي قائلة: " شرت الصورة دي واتبعتتلي اكثر من مرة.. طبعا اعتذار واجب @eliesaabworld .. الحقيقة مكناش نعرف الموديل من ابتكار مين، لكن من حلاوته اتنفذ بدون تغييرات. وقعت في غرام كل تفاصيل الفستان! بعتذر بالاصالة عن نفسي وعن طاقم العمل اللي تعاونت معاه، وعزائي، ان يعتبر الفستان تقديرا مننا لمصممه. يمكن في يوم يحالفني حظ اني البس من عنده كمان".

 

وتفاعل الجمهور مع اعتذار بسمة، وتغزل البعض بإطلالتها قائلين أنها كانت أجمل من التصميم الأصلي، ومن أبرز التعليقات: " والله احسن من الاصلي وانتي احسن من الموديل اللي لابساه"، " رد لبق و محترم و شيك زيك.. سيبك انتي القمر"، " هو الصراحة والعجيب برضو ان الموديل بتاعك احلي ومظبوط اكتر".

يُشار إلى ان القنانة بسمة كانت متزوجة من الناشط والكاتب المصري عمرو حمزاوي، حيث ارتبط به بعد أحداث يناير وتحديدًا في عام 2012، إلا انها انفصلت عنه بعد فترة من الارتباط دون توضيح الأسباب.

وشاركت الفنانة بسمة خلال مسيرتها الفنية بالعديد من الأعمال المميزة والناجحة،  ومن أبرز أعمالها في التلفزيون مسلسل أميرة في عابدين، قصة حب إلى جانب الفنان السوري جمال سليمان، ومسلسل الداعية إلى حانب الفنان هاني سلامة، أما آخر اعمالها في التلفزيون فهو مسلسل شاهد عيان إلى جانب الفنان حسن الرداد والفنانة هنا شيحة.

كما كان لها مجموعة من الأعمال الناجحة في السينما من أبرزها الناظر، مرجان أحمد مرجان، رسائل البحر.

بسمة مشاهير ايلي صعب أزياء فساتين موضة

احدث المقالات