تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بسمة بوسيل وتامر حسني يصدمان الجمهور بتعليقات متبادلة عبر السوشال ميديا بعد أخبار الطلاق!
بسمة بوسيل وتامر حسني يصدمان الجمهور بتعليقات متبادلة عبر السوشال ميديا بعد أخبار الطلاق!

تامر حسني وبسمة بوسيل.. انفصال بسبب الغيرة والحب ينتصر بالنهاية‎

2020-11-17

كان خبر طلاق الفنان المصري تامر حسني من زوجته وأم أولاده بسمة بوسيل الحدث الأبرز خلال الأيام القليلة الماضية بعد تصريحات بسمة عن عدم الاهتمام والخيانة.

وبدأ الأمر بمنشور صادم شاركته بسمة عبر حسابها في إنستجرام جاء فيه "لكل الناس الي بتبعتلي صور وفيديوهات لـ تامر وشايفه انو مش يعاملني بإحترام سواء في صور أو فيديوهات..يا ريت تبطلوا تبعتوا عشان مش فارقلي أي صور..وكمان أحب أعرفكوا انو احنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق..لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة..بالتوفيق للجميع!"

وانتشر منشور بسمة بشكل كبير وتصدر الحديث لأيام وسط صمت من طرف زوجها تامر حسني، والذي خلال فترة صمته انتشرت صور وفيديوهات له من حفل عيد ميلاد صديقه برفقة مجموعة فتيات قيل أن هذه الصور كانت السبب في غضب بسمة وطلبها الانفصال.

وتدخلت المطربة الإماراتية أحلام بالموضوع التي علقت بـ "يرجعوا بإذن الله ولو ما رجعوش هسافر مصر وأصالحهم وهم أحرار تهديد ووعيد وبوكسات الاثنين، وعلى فكرة كل واحد يكتب للتاني حالاً بحبك وبسرعة وياويلكم إذا غضبت".

وبعد أيام من الصمت رد  تامر جاء فيه  أنه اضطر للرد على بسمة عبر السوشال ميديا لأنها هي من أعلنت الموضوع أولاً كما اتهمها بأنها استمعت للإشاعات وسمحت للغريب بالتدخل بينهما بالرغم من أنها تعلم أنه فنان وله معجبين وكانت قد تزوجته وهو بعز نجاحه….وختم رده بـ "متهورة بس بحبك"! وبسمة بدورها ردت بـ "فعلاً تهورت بس بحبك"!

يذكر أن بسمة وتامر متزوجان منذ حوالي الـ 8 سنوات ورزقا بثلاث أطفال، وكانت علاقتهما محط أعين الجميع بعد أن بدأت بأن بسمة كانت إحدى معجبي تامر لينتهي الأمر بزواجهما.

بسمة بوسيل تامر حسني طلاق تامر حسني أحلام الشامسي سبب طلاق بسمة
 
 

احدث المقالات