تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هيلاريا بالدوين وزوجها
هيلاريا بالدوين وزوجها

بسبب كورونا .. هلاريا بالدوين تستعين بجهاز دوبلر منزلي لسماع جنينها (فيديو)

2020-04-29

بعد تحذير الأطباء لها من زيارة المستشفيات لمتابعة حملها والاطمئنان على جنينها لجأت الكاتبة الإسبانية واحد الشخصيات المؤثرة على "إنستغرام" في مجال الرشاقة ومدربة اليوغا هلاريا بالدوين وزوجة الممثل الأمريكي أليك بالدوين للاستعانة بدوبلير منزلي من اجل الاستماع لنبضات قلب الجنين والاطمئنان عليه.
ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مقطع فيديو قامت هلاريا 36 عامًا بنشره عبر صفحتها الشخصية بإنستغرام وهي مستلقية على الأريكة وتضع جهاز الدوبلر على بطنها وتستمع لنبضات قلب جنينها وتظهر على وجهها علامات الفرح والراحة وكانت تتسع عيناها من السعادة كلما تردد النبض بصوت مرتفع وواضح.


تنتظر هلاريا وزوجها الممثل الأمريكي أليك بالدوين 62 عامًا قدوم طفلهما الخامس ولكن هذا الحمل مختلف تمامًا بسبب تفشي جائحة كورونا COVID-19.
وأكدت هلاريا أن الأطباء حذروها من الذهاب للمستشفيات لمتابعة الحمل وحالة الجنين الصحية كما كانت معتادة في السابق خوفًا من أن تلتقط عدوى الفيروس التاجي الجديد، لذلك لجأت لهذه الطريقة من أجل متابعة حالة جنينها لأنها لم تستمع لنبضات قلبه منذ 3 أسابيع كاملة.

ومع فضول المتابعين الذين انهالوا بالأسئلة عن جهاز الدوبلر المنزلي الذي استخدمته، أوضحت هلاريا عدة نقاط مهمة متعلقة بجهاز Sonoline B Baby Heartbeat Tracker الذي يستخدم لسماع نبضات قلب الجنين. واكدت أن استخدامه في المنزل يختلف عن العيادات والمستشفيات ولا يجب أن يًستخدم اكثر من مرة، فالفاصل في الاستخدام يصل لمدة 3 أسابيع ويوضع على البطن لمدة لا تزيد عن 30 ثانية فقط.

ولدي هلاريا واليك 4 أطفال وهم روميو وليوناردو ورافييل وكارمن وقد حملت هلاريا بطفلها الخامس بعد خمسة أشهر فقط من تعرضها للإجهاض حيث شاركت من قبل متابعيها عبر إنستغرام حالة جنينها السيئة بسبب ضعف النبض ونقص نمو الجنين وبالفعل لم يكتمل الحمل.

وأكدت أنه على الرغم من أن تجربة الإجهاض صعبة للغاية ولكنها تحرص على البقاء قوية ومتماسكة من أجل عائلتها ولكنها في نفس الوقت تحتاج للدعم المعنوي والنفسي من الجميع لتجاوز الأزمة.

هيلاريا بالدوين أخبار المشاهير حياة المشاهير حمل المشاهير

احدث المقالات