تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

بريتني سبيرز تطلق أغنية Mood Ring لأول مرة في أمريكا

2020-05-31

في مفاجأة سارة لجمهورها، قررت نجمة البوب العالمية بريتني سبيرز إطلاق أغنية جديدة اليوم الجمعة، وذلك بعد ابتعادها لمدة أربع سنوات عن الغناء والساحة الفنية بسبب معاناتها من مشاكل الصحة العقلية.

ومن المقرر أن تصدر بريتني أغنيةMoon Ring ، والتي تم إصدارها سابقًا فقط في اليابان كمسار إضافي خلال ألبومها Glory لعام 2016، إلا أنه لم يسمعها أي أحد من قبل في جميع أنحاء العالم.

وأعلنت بريتني على حسابها عبر انستغرام بفيديو رسوم متحركة أنها ستصدر الأغنية لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان جمهور بريتني في الولايات المتحدة وأماكن أخرى حول العالم غير قادرين على سماع ألبوم نجمة البوب أو تنزيله بشكل قانوني، وفقًا لقناة E! الأمريكية.

ومن المحتمل أن يكون لدى بريتني بعض المفاجآت الأخرى في جعبتها، خاصة بعد أن قامت بتغيير الغلاف الخاص بألبوم Glory لتتسلق قمة مخططات تطبيق iTunes.

وكتبت في وقت سابق من هذا الشهر أنهم طلبوا غلاف جديد لـ Glory، "بما أنه وصل إلى المرتبة الأولى، كان علينا تحقيق ذلك، لم أكن لأفعل ذلك بدونكم جميعاً!".

وعلى الرغم من مرور أربع سنوات بالفعل منذ آخر عمل موسيقى لبريتني التي تبلغ من العمر 38 عامًا، كشفت شقيقتها جيمي لين سبيرز مؤخرًا أنها لن تعود إلى الأستوديو بعد.

كما قالت :"ذلك نوع من الاسترخاء فقط، وأعتقد أن ذلك جيد، فإن بريتني تستحق ذلك، وإذا كانت تريد إنشاء ألبوم آخر، فهذا رائع، وإذا لم تفعل، فهي لست مضطرة لذلك، لقد أعطت العالم الكثير".

بدلاً من ذلك، تركز بريتني على تربية أولادها، شون البالغ من العمر 14 عامًا وجايدن البالغ من العمر 13 عامًا، وقضاء الوقت مع صديقها سام أصغر وهما ينعزلان سويًا في لوس أنجلوس.

وصفت سبيرز بأنها واحدة من اللذين أنعشوا وأعادوا موسيقى بوب الشباب إلي الواجهة في أواخر التسعينات وبداية الألفية الثالثة، كما اعتُبرت أيقونة مهمة في البوب مع المغنية العالمية مادونا.

يُذكر أن والدها جامي احتفظ بسلطة المحافظة البريطانية عليها لمدة 11 عامًا، حيث تولى إدارة الشؤون المالية والحياة اليومية لنجمة البوب منذ طلاقها عام 2007.

بريتني سبيرز Mood Ring أغاني مشاهير أخبار مشاهير

احدث المقالات