تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا تكشف سرا عن إطلالتها في مهرجان كان

2021-02-01

تعتبر بريانكا شوبرا من بين ابرز النجمات الهنديات، والتي لطالما لفتت الأنظار بإطلالتها، بما في ذلك إطلالاتها في مهرجان كان لعام 2019، حيث ذ خطفت الأنظار بأكثر من إطلالة جذابة كالعادة.

ومع ذلك، كشفت النجمة الآن، بعد مرور أكثر من عام ونصف على مهرجان كان 2019، سرًا صادمًا عن واحدة من أبرز إطلالاتها في ذلك المهرجان.

Priyanka Chopra has shared a small glimpse at what her fans can expect from her upcoming memoir, Unfinished.

فبحسب صحيفة "هندوستان تايمز" الهندية، صدمت بريانكا (38 عامًا) معجبيها بكشفها لموقف محرج تعرضت له على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2019، من خلال حسابها الرسمي على إنستغرام وفيسبوك.

نشرت بريانكا صورا لإطلالتها المقصودة من المهرجان العالمي من تصميم روبرتو كافالي، وقالت: "قد أبدو هادئة وعلى ما يرام في هذه الصورة، ولكن الحقيقة أنني كنت مصابة بالهلع، حيث تمزق سحاب ذلك الفستان من روبرتو كافالي قبل دقائق من ظهوري على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2019".

وتابعت: "الحل؟ اضطر فريقي المذهل إلى حياكة السحاب في السيارة خلال الطريق للمهرجان الذي استغرق 5 دقائق فقط!".

 

واثار المنشور المذهل تفاعلا كبيرا بين معجبي بريانكا، والذين أشاد العديد منهم بشجاعتها وتماسكها واناقتها، وقال أحدهم: "فستانك كان رائعا"، وقالت أخرى: "أعجبني فستانك كثيرا، وكنت تبدين في غاية الجمال".

هذا ويبدو أن بريانكا استخدمت هذه القصة للترويج لمذكراتها حيث كشفت في نفس المنشور عن موعد إطلاق الحجز المسبق لمذكراتها بعنوان"" Unfinished والمقرر طرحها في 9 فبراير، قائلة: "اكتشفوا المزيد من مثل هذه القصص من حفل الميت غالا وتتويجي بلقب ملكة جمال العالم وغيرها في مذكراتي Unfinished  المتاحة الآن للحجز المسبق من خلال الرابط التالي".

 

أبانوب سامي

بريانكا شوبرا أخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات