تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

"بريانكا شوبرا" تطلق علامتها الجديدة للعناية بالشعر وتختار مصممًا لبنانيًا لحملتها الإعلانية

2021-02-02

هل هناك أي شيء لا تستطيع نجمة بوليوود "بريانكا شوبرا جوناس" فعله؟ بدءا من الفوز بلقب ملكة جمال العالم إلى التمثيل والغناء، تواصل نجمة بوليوود إضافة أهداف مهنية جديدة إلى سيرتها الذاتية المتزايدة باستمرار.

وأعلنت "بريانكا" عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام"الجمعة الماضية، عن إطلاقها علامة "Anomaly"، وتعني باللغة العربية "الشذوذ"، والتي تتميز بأنها مصنوعة من مواد نباتية 100% وصديقة للبيئة وأسعارها في متناول الجميع.

في نهاية هذا الأسبوع، انتقلت النجمة البالغة من العمر 38 عامًا إلى حسابها على "إنستغرام" للإعلان رسميًا عن إطلاق العلامة التجارية، وكتبت: "هذا أمر غير طبيعي. يا لها من لحظة سريالية لتقديمك لأول علامة تجارية صنعتها على الإطلاق !!! على مدار الثمانية عشر شهرًا الماضية، عملت جنبًا إلى جنب مع شركائي في Maesa في اليوم الذي يمكننا فيه مشاركة عملنا مع العالم، ولا أستطيع أن أصدق أن الوقت قد حان أخيرًا".

وأضافت: "تركيباتنا تحتوي على مواد نباتية ونظيفة، مع مكونات عالية الأداء، بالإضافة إلى عبوات تغليف وزجاجات مصنوعة من نفايات بلاستيكية 100% يمكن إعادة تدويرها”.

والجدير بالذكر، أن المستحضرات ستصبح متوفرة على موقع Target الأمريكي بداية من اليوم 31 يناير، وسيتم طرحها في الأسواق في وقت لاحق من هذا العام.

أما عن السعر، فقد أشارت "بريانكا" إلى أن كل منتج من المجموعة (شامبو، بلسم، قناع للشعر وشامبو جاف) سيكلف 5.99 دولار، لحرصها على أن تكون المنتجات في متناول يد الجميع.

 

إطلالة بتوقيع مصمم لبناني

تبع هذا الإعلان المثير صورًا للحملة شوهدت فيها "شوبرا" وهي ترتدي فستانًا أبيض ملفوفًا من Monot.

وتأسست العلامة التجارية للأزياء النسائية من قبل المبدع اللبناني الذي تحول إلى تصميم الأزياء "إيلي مزراحي"، وظهر مزراحي لأول مرة في أسبوع الموضة الباريسي لخريف 2019 وأطلق أول حملة إعلانية للعلامة التجارية في العلا بالمملكة العربية السعودية.

وبسبب الوباء، اختار المصمم كتيب بحث رقمي لموسم الربيع وبدأ في التركيز على إبداعات مخصصة لعملائه من النجوم.

واحتلت العلامة، التي تشتهر بتشكيلة فساتين السهرة الفاتنة، عناوين الصحف مؤخرًا بعد أن خرجت صانعة الأزياء البريطانية "دوا ليبا" مرتدية فستانًا أسود من Monot.

بريانكا شوبرا اخبار المشاهير اعمال المشاهير اطلالات المشاهير

احدث المقالات