تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

بريانكا تشوبرا تخطط لإنجاب "أكبر عدد ممكن من الأطفال" مع نيك جوناس

2021-01-13

كشفت نجمة هوليوود وبوليوود الهندية بريانكا شوبرا عن سعادتها لأنها مُنحت الكثير من الوقت في الحجر الصحي مع زوجها نيك جوناس.

في حديثها إلى صحيفة صنداي تايم، اعترفت بريانكا البالغة من العمر 38 عامًا، أنها ممتنة للغاية لقضاء الكثير من الوقت برفقة زوجها نيك جوناس الموسيقار البالغ من العمر 28 عامًا. كما كشفت بريانكا عن عدد الأطفال الذين تريد إنجابهم مع زوجها، والإجابة ليست ما توقعه أي منا!

وردت بريانكا ضاحكة؛ " فريق كريكيت!"

وأضافت " أريد أطفالًا، بقدر ما أستطيع..  كفريق الكريكيت؟ أنا لست متأكدا ".

Priyanka Chopra and Nick Jonas' Relationship Timeline - Priyanka Chopra and Nick  Jonas Are Engaged

كما تحدث تشوبرا خلال لقائها عن الفجوة العمرية بينها وبين زوحها التى تبلغ 10 سنوات، وأكدت تشوبرا، أنه لا العمر ولا الاختلافات الثقافية، كانت عائقًا أمام علاقتهما الرومانسية.

وتابعت: 'لم يكن أي منها عائقاً حقًا، وقد منحنا الحجر الصحي القدرة على قضاء الكثير من الوقت معًا، خاصة وكلاهما يعملان بوظيفة من الصعب العثور على هذا النوع من الوقت.

على الرغم من أنها ذكرت أن الابتعاد عن عائلتها في الهند كان أمرًا "صعبًا، إلا أنها أشادت بزوجها لمدة عامين من جوناس الذى ساعدها علي تحسين الوضع.

موضحة، على الرغم من أنه كان من الصعب حقًا أن أكون بعيدًا عن أمي وأخي، كلاهما في الهند، إلا أنني ممتنة جدًا لقضاء بعض الوقت مع زوجي وعائلتي والكلاب في ظل تفشي فيروس كورونا حول العالم.

واختتمت بريانكا حديثها قائلى: أنا ممتنة للغاية لوجود شريك مثل جوناس في حياتى فقد ساعدنى علي القيام بالكثير كما نخطط لإنجاب أكبر عدد ممكن من الأطفال".

جدير بالذكر، فقد التقى الزوجان لأول مرة في حفل فانيتي فير أوسكار في عام 2017 ، حيث جثا جوناس على ركبة واحدة علنًا وقال: 'أنت حقيقية.. اين كنتِ طوال حياتي".

وعلي الرغم من أن علاقتهما لم تتطور وقتها، إلا أن نيك كان مغرمًا بها حتى أعادوا الاتصال في حفل ميت غالا في مايو 2018.

وتزوجا الثنائي  في حفل زفاف هندوسي تقليدي في الهند بالإضافة إلى حفل زفاف مسيحي في ديسمبر 2018 

 

لارا ثابت

بريانكا شوبرا أخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات