تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
برومو مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف يثير ضجة واسعة ويتصدر "تويتر"
برومو مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف يثير ضجة واسعة ويتصدر "تويتر"

برومو مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف يثير ضجة واسعة ويتصدر "تويتر"

2020-04-15

لاقى البرومو التشويقي لمسلسل "النهاية" الذي ينافس به الفنان المصري يوسف الشريف، في موسم دراما رمضان المقبل، اهتمامًا كبيرًا في مواقع التواصل الاجتماعي، وجذب أنظار المستخدمين بصورة كبيرة.
وينتمي مسلسل "النهاية" إلى الخيال العلمي، ليصبح الأول من نوعه في الدراما المصرية على مدار تاريخها، ما جعله يمثل نقلة في عصر الفن الحديث على مستوى الدراما العربية.
وتدور أحداث المسلسل في العام 2120، أي بعد 100 سنة من الآن، حيث تقع حرب في العالم أجمع نتيجة لنقصان الموارد وهو ما يظهر من الحالة التي عليها الكثير من الأماكن.
ويجسد يوسف الشريف شخصية عالم يريد أن يتصدى للتكنولوجيا، في الوقت الذي يتم استنساح روبوت منه، يسعى إلى التخلص من العالم بأكمله، بينما يسعى العالم الخيّر إلى وقفه.
وشهد الإعلان التشويقي للمسلسل، مشاهد تعتمد على المؤثرات البصرية والخيال العلمي، حيث الروبوتات والسفن الفضائية المتطورة والأسلحة التي لا توجد في عصرنا الحالي.
ويبدأ برومو المسلسل بجملة ليوسف الشريف تعبر عن مضمون قصة العمل، وهي: "عمري ما كنت مقتنع بنظرية المؤامرة، عمري ما كنت مصدق إن في خطر بيهدد الحياة على الأرض باستثناء غباء الإنسان وجهله وفساده، ولو حد سألني في أي وقت عن نهاية العالم كنت هقوله إن العالم أصلا واقف على الحافة ومش محتاج غير زقة بسيطة وكل حاجة حوالينا تنتهي".


وتسبب البرومو التشويقي للمسلسل، في تصدر اسم يوسف الشريف بين الأكثر تداولًا على موقع "تويتر"، كما تصدر محرك البحث "جوجل، خلال الساعات الماضية.
ومن المتوقع أن يحقق مسلسل "النهاية" نجاحًا ضخمًا، خاصة أن يوسف الشريف من الفنانين الذين عرف عنهم تقديم دراما مختلفة كليًا عن المتعارف عليها في الماراثون الرمضاني.
ويشارك في بطولة المسلسل، كل من عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، سهر الصايغ، سارة عادل، محمود الليثي، ناهد السباعي، محمد العمروسي، محمد لطفي، من إنتاج شركة سينرچي وإخراج ياسر سامي.
ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل على قناة "أون إي"، حصريًا، وهو مكون من 30 حلقة تنتهي بنهاية شهر رمضان الكريم.

النهاية يوسف شريف مسلسل النهاية تويتر رمضان 2020 مسلسلات رمضان

احدث المقالات