تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز يشاركان صورة خاتم ذهبي .. هل تزوجا سراً؟
بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز يشاركان صورة خاتم ذهبي .. هل تزوجا سراً؟

بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز يشاركان صورة خاتم ذهبي .. هل تزوجا سراً؟

2020-08-12

بعد إثارة الشائعات حول خطوبة الابن الأكبر لنجم الكرة الإنجليزية ديفيد وفيكتوريا بيكهام من الممثلة الأمريكية نيكولا بيلتز، أكد بروكلين بيكهام الشهر الماضي خطبته من نيكولا على موقع "إنستغرام".

وسرعان ما عادت التكهنات والشائعات مرة أخرى، بعد أن ألمحت نيكولا بيلتز إلى أنها وخطيبها بروكلين بيكهام قد تزوجا في السر بعد مشاركة صورة لخاتم ذهبي على إصبع بروكلين. وأظهرت الصورة، التي شاركتها نيكولا البالغة من العمر 25 عامًا يوم الجمعة على خاصية إستورى بمنصة إنستغرام، الثنائي وهما يمسكان بعلامة تجارية، حيث كان بروكلين يرتدى خاتمًا ذهبيًا على يده اليسرى.

وتظهر الصورة يد بروكلين، حيث يمكن رؤية الوشم المصور على يده، بما في ذلك '1974' وهو عام ميلاد والدته فيكتوريا بيكهام، في حين أن رقم '7' يمثل رقم قميص والده ديفيد، عندما كان لاعباً في مانشستر يونايتد. ولم تترك الممثلة الأمريكية تعليقًا على صورتها المثيرة للاهتمام، تاركة المتابعين لتخمين ما إذا كانا قد ربطا العقدة أم لا.


ومنذ خطبتهما، كانت نيكولا تتباهى بفخر بخاتمها المذهل الذي تبلغ قيمته 350,000 جنيه إسترليني أثناء خروجها في جميع أنحاء لندن.
وعلى الرغم من أن الزوجين قد ألمحا إلى أنهما ربطا العقدة بالفعل، إلا أنه لا تزال هناك استعدادات جارية للاحتفال بحفل زفاف ضخم، حيث من المتوقع أن يدفع والد نيكولا الملياردير نيلسون بيلتز تكاليف حفل الزفاف مع والدي بروكلين اللذين يرغبان أيضًا في المساهمة.


وتجدر الإشارة إلى أن بروكلين البالغ من العمر 21 سنة قد ارتبط بالممثلة الشابة البالغة من العمر 25 سنة، منذ سبعة أشهر، ويعتقد أن والديه ديفيد وفيكتوريا، سعداء بخطط ابنهما للزواج من نيكولا، وقد أعطيا هذه العلاقة مباركتهما. وفي السياق ذاته تحظى هذه الخطوة، بدعم والدي بروكلين، خاصة بعد عدد من العلاقات السابقة لبروكلين، معتقدين أن العلاقة بين بروكلين ونيكولا جدية للغاية.


ويأتي ارتباط بروكلين بالممثلة الشابة بعد دخوله في 3 علاقات منذ انفصاله عن هانا كروس البالغة من العمر 22 عامًا، وذلك عقب تواعدهما لمدة 8 أشهر، حيث ذكرت التقارير أنه ارتبط بـ "لوتي" البالغة من العمر21 عامًا شقيقة العارضة الشهيرة "كيت موس"، في علاقة عابرة.
 

بروكلين بيكهام نيكولا بيلتز خطوبة نيكولا بيلتز خطوبة بروكلين بيكهام

احدث المقالات

X