تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بروكلين وخطيبته
بروكلين وخطيبته

بروكلين بيكهام وخطيبته يوقعان على عقد لحماية ثروات عائلتهما بعد الزواج

2020-12-13

بعد الإعلان عن تأجيل حفل زفافهمأ من سبتمبر 2021 إلى عام 2022، وقع بروكلين بيكهام الابن الأكبر لنجم الكرة الانجليزية ديفيد بيكهام، وخطيبته، نيكولا بيلتز اتفاق ما قبل الزواج من أجل حماية ثروات عائلتهم بعد زواجهما.

بموجب العقد الذي وقعاه، وافق الثنائي على عدم حصول أي طرف على ممتلكات وأصول الآخر أو مبالغ مالية أو ما شبه ذلك في حال الانفصال.

ويمتلك ديفيد بيكهام وزوجته النجمة فيكتوريا ثروة تقدر بنحو 335 مليون جنيه إسترليني، إلا أن والد نيكولا، نيلسون بيلتز يمتلك حوالي 1.1 مليار جنيه إسترليني في البنك.

وقال مصدر مقرب من الطرفين إن اتفاقيات ما قبل الزواج هي قاعدة في أمريكا وجميع أفراد عائلة نيكولا المتزوجين لديهم هذه الاتفاقات.

وأضاف أن قرار بروكلين ونيكولا كان متبادلًا، حيث كان لبروكلين تجارب سيئة مع فتيات من قبل للربح من عائلة بيكهام؛ لذا فإنهما سعداء لأن كل منهما يحب الآخر من أجله فقط، ولا تحتاج نيكولا لأموال بروكلين ولديها مهنة ناجحة كما هو الأخر.

كان قد أعلن بروكلين خبر خطبته من نيكولا في شهر يوليو، واصفاً نفسه بأنه "الرجل الأوفر حظاً في العالم".

Prenup: Brooklyn Beckham, 21, and his fiancée Nicola Peltz, 25, are said to have drawn up a prenuptial agreement to protect their vast family fortunes after becoming husband and wife

وكتب على حسابه على إنستغرام: "قبل أسبوعين طلبت الزواج من رفيقة روحي.. وقالت نعم.. أنا الرجل الأوفر حظا في العالم"، مضيفًا:"أعدك بأن أكون أفضل زوج وأفضل أب في يوم من الأيام.. أحبك يا عزيزتي".

وقدم بروكلين خاتم ألماس ضخم بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني، واحتفظ الزوجان بأخبارهم المثيرة طي الكتمان لبضعة أسابيع قبل إعلان بروكلين خطبتهما.

ويأتي ارتباط بروكلين بالممثلة الشابة بعد دخوله في 3 علاقات منذ انفصاله عن هانا كروس البالغة من العمر 22 عامًا، وذلك عقب أن تواعدا لمدة 8 أشهر، وقال أحد المطلعين إن الثنائي انفصلا في أعقاب سلسلة من الخلافات العامة المتفجرة.

كما أشارت التقارير أيضًا إلى أن بروكلين ارتبط بـ "لوتي" شقيقة العارضة الشهيرة "كيت موس".

يعتبر بروكلين بيكهام عارض إنجليزي ومصور فوتوغرافي هاوي، ويبلغ من العمر 21 عامًا، بينما تبلغ خطيبته من العمر 25 عامًا.

بروكلين بيكهام أخبار المشاهير علاقات المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات