تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
برج خليفة يحتفل بعيد ميلاد النجم الهندي شاروخان..بالصورة!
برج خليفة يحتفل بعيد ميلاد النجم الهندي شاروخان..بالصورة!

برج خليفة يحتفل بعيد ميلاد النجم الهندي شاروخان.. صورة!

2020-11-03

احتفل النجم الهندي العالمي "شاروخان " بعيد ميلاده الـ 55 الذي صادف أول أمس الإثنين بتاريخ 2 من شهر نوفمبر.

وفوجئ النجم المتواجد في دبي بهدية كبيرة من إدارة برج خليفة والتي هي وضع صور وفيديوهات له على البرج، وعبر عن فرحته وسعادته الكبيرة بهذه التهنئة بمشاركة صورة له أمام البرج مع تعليق جاء فيه:  "من الجيد أن أرى نفسي على أكبر وأطول شاشة في العالم. صديقي محمد العبار وضعني على أكبر شاشة حتى قبل فيلمي التالي. شكراً وأحبكم جميعاً".

كما تم تداول فيديو للقطات التي عرضها برج خليفة من مسيرة شاروخان الفنية طوال السنوات ضمن تفاعل كبير من الجمهور الذي عبر عن فخره بنجمهم المفضل وشعبيته الكبيرة في العالم العربي، وكان هنالك فيديو آخر يشكر فيه محبيه من حول العالم.

أيضاً تم تداول صورة لـ ابنة شاروخان التي تدعى "سوهانا" برفقة والدها من أمام البرج، وأبدى الجمهور إعجابه بجمالها وملامحها التي تشبه بحد كبير والدها.

يذكر أن النجم الهندي متزوج وله 3 أطفال من زوجته "ولدان وفتاة واحدة"، وكان قد أثار الجدل بعد أن كشف عن ديانته وديانة زوجته، إذ أكد أنه يتبع الديانة الإسلامية وزوجته تتبع الهندوسية وكذلك أولاده، وأضاف أنه لا يجبر أحد على اعتناق دين معين وأن أفضل ما في الجيل الحالي أنهم لا يتحدثون عن الأديان بشكل مستمر ويؤمن بالاختلافات بين الأديان.

يذكر أن شاروخان يستعد لبطولة فيلم سينمائي جديد سيعرض في عام 2021 وسيكون من بطولة "ديبيكا بادوكون، جون أبرهام" وسيحمل عنوان Pathan.

 

شاروخان عيد ميلاد شاروخان برج دبي برج خليفة

احدث المقالات