تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
براد بيت
براد بيت

براد بيت يربح دعوى قضائية مقامة ضده بتعويض ١٠٠ مليون دولار

2020-11-16

ربح النجم الأمريكي براد بيت، دعوى قضائية غريبة مقامة ضده من سيدة الأعمال  كيلي كريستينا، بتعويض قيمته 100 مليون دولار، بعد ان تعرضت لعملية احتيال عبر الإنترنت من قِبل محتال انتحل شخصية الفنان الشهير وقام بسرقة اموالها واقنعها انه مستعد للزواج منها.

وجراء ذلك رفعت كريستينا، دعوى قضائية ضد الممثل الأمريكي براد بيت متهمة اياه بعد حماية معجبيه من المحتالين الذين ينتحلون شخصيته عبر الإنترنت.

ورفض القاضي دعوى هذه السيدة التي رفعتها في وقت سابق من هذا العام ووصفها بـ " غير المستحقة ".

ونشرت عدة صحف ومواقع عن هذه الواقعة، حيث تعرضت كريستينا، وهي سيدة أعمال تقيم بولاية تكساس الامريكية،  في عام 2018 للاحتيال من قِبل شخص تظاهر انه الممثل الشهير براد بيت وطلب منها تبرعات بقيمة 40 ألف دولار لمؤسسة  Pitt’s Make It Right بهدف إنشاء منازل جديدة للمتضررين من إعصار كاترينا وفي النهاية اختفى بعد ان حصل على المال.

واكدت المستندات المقدمة للمحكمة ان كريستينا توثقت علاقتها بهذا الشخص المحتال طوال عام ونصف حتى ان هناك محادثات دارت بينهما حول الزواج.

قدم محامي براد بيت لطبًا في محكمة تكساس برفض القضية حيث ان الممثل الشهير لم يتواصل مع سيدة الأعمال كيلي كريستينا ولم يبرم معها اي اتفاقيات ولم يطلب اي مبلغ مالي منها وعلى الرغم من رفض القضية إلا ان كريستينا اكدت انها سوف تواصل جهودها من أجل الحصول على حقها لانها تشعر بخيبة أمل شديدة ان براد بيت الحقيقي لم يساعدها ولا يعمل على حماية معجبيه من منتحلي شخصيته.

وأفادت الصحف ان كريستينا بصدد تقديم مشروع تعاون مشترك بين الحكومة وبين مؤسسة هوليوود لمنع هذه الحوادث والاحتيالات لاشخاص يستغلون اسم وسمعة المشاهير.

وقد تصدر براد بيت عناوين الصحف في الآونة الأخيرة وذلك بعد ان أكدت عدة تقارير صحفية إنفصاله عن حبيبته عارضة الأزياء نيكول بوتورالسكي  والتي استمرت لمدة ثلاثة اشهر ولكن لم يؤكدها اي من الطرفين حتى الان.

براد بيت مشاهير قضاء

احدث المقالات

X