تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
براد بيت وساندرا بولوك
براد بيت وساندرا بولوك

براد بيت وساندرا بولوك يجتمعان لأول مرة في عمل فني على شاشة السينما

2021-02-11

وأخيراً، وبعد سنوات من النجاح، يجتمع النجمان الحائزان علي جائزة الأوسكار براد بيت وساندرا بولوك معاً لأول مرة في عمل فنى علي شاشة السينما.

ووفقاً لتقرير نشره موقع "Deadline"، سيلعب بيت وبولوك دور البطولة في فيلم "Bullet Train"، وهو فيلم أكشن من إخراج ديفيد ليتش، ويذكر أن هذا الفيلم مأخوذ من الرواية اليابانية الأكثر مبيعًا "ماريا بيتل" للمؤلف كوتارو إيساكا، وتدور قصتها حسبما وصفها كوتارو بأنها فيلم مثير ساخر مظلم، حول قاتل هزلي غير محظوظ اسمه ناناو مكلف بإخراج حقيبة من القطار.

بالإضافة إلى بيت وبولوك، سيضم فيلم "Bullet Train" جوي كينج، وآرون تايلور جونسون، وبريان تايري هنري، وزازي بيتز، ومايكل شانون، ولوجان ليرمان، وماسي أوكا وأندرو كوجي. في النهاية فهو طاقم عمل رائع، حتى بغض النظر عن اجتماع النجمين الكبيرين أخيرًا على العمل معًا! ولم يتم ربط الممثلين رسميًا بعد بأدوار محددة حتى الآن.

يذكر أن آخر أعمال ساندرا، هو فيلم الخيال العلمي Bird Box، الذى تم طرحه منذ عامين تقريبًا، وحققت ساندرا نجاحًا كبيرًا في دور Malorie، وهي إحدى الناجيات التي اضطرت إلى القيام برحلة خطيرة معصوبة العينين لإنقاذ طفليها من قوة غامضة تقتل أي شخص يراها.

وتدور أحداث الفيلم حول امرأة تمر بعدد من الأحداث الصعبة مع مجموعة من اﻷطفال معصوبي العينين وعليهم أن يشقوا طريقهم عبر أحد اﻷنهار، وصلت ميزانية فيلم "Bird Box" إلى 19.8 مليون دولار أمريكي وتم تصوير أحداثه في لوس أنجلوس و"Smith River".

وفي الشهر الماضي، تداولت الصحف والمواقع العالمية، صورًا لنجم العمل براد بيت وهو يستعد من أجل العودة لما كان عليه قبل 22 عامًا، الأمر الذى يعتبر تحدياً منه خاصة أنه الآن في عامه الـ 57، وليس بنفس اللياقة البدنية الذى كان يتمتع بها حينما كان في العشرينات من عمره.

ويأتى ذلك، استعداداً لفيلم Bullet Train، الذى سيلعب فيه النجم  بجوار ساندرا العديد من المشاهد القتالية والحركة بواسطة آلات حادة، كما يتدرب على أمور أخرى مثل الكيك بوكسينغ، وغيرها من الرياضات العديدة الذى يسعى من خلالها للتميز بفورمة عالية.

براد بيت ساندرا بولوك أخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات