تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أميرة الناصر
أميرة الناصر

براءة أميرة الناصر وخروجها من السجن .. وهذا أول ظهور لها

2022-07-28

نورا العزوني

عادت نجمة السوشال ميديا أميرة الناصر لنشاطها عبر حسابها في موقع سناب شات وذلك بعد إعلان براءتها وخروجها من السجن، وظهرت عبر حسابها في فيديو جمعها مع زوجها مشعل الخالدي

أميرة الناصر في أول ظهور بعد خروجها من السجن

أعلن وكيل أعمال نجمة سناب شات أميرة الناصر والمدعو مشعل العنزي عن حصول الناصر على البراءة من التهم التي وجهت لها وكتب في ستوري حسابها عبر سناب شات: "الحمد لله والمنة لله تم الحكم اليوم بالبراءة لأميرة الناصر بالاتهام الموجه لها.. الشكر لله ثم لقضائنا العادل والمحامي رضا الشمري".

أميرة الناصر في أول ظهور لها

من جانبها أطلت الناصر إلى جانب زوجها مشعل الخالدي في فيديو، وتحدث الثنائي عن أعداء الشهرة، وقال الجمهور أن الناصر وزوجها يلمحون إلى "رهف القحطاني" شهيرة السوشال ميديا والتي عرفت باسم "وذ نكهة" وكانت سببًا في حبس أميرة الناصر

وقالت الناصر إنها على وشك توقيع عقد مهم جدًا سيتسبب في إغاظة بعض الحاقدين الذين حاولوا تدمير حياتها وقالت بهذا الخصوص: "المشكلة يقولون يا متابعيني أنا الصح، وهم كل اللي بداخلهم سواد وغل وحسد".

وعلق مشعل الخالدي أنه وبعد توثيق حساب زوجته كثر أعدائها قائلًا: "مثل الجمل اللي يخزن، خليهم يقولون في إنجازات صايرة، في جديد صاير، أنا كيف أحطم أطلع أتكلم عليك، وقت أنتي وثقتي الحساب كترت العداوات، إحنا وثقنا بطلوع الروح، الحمد لله ربي سبحانه وتعالى وفقنا".

وعلقت أميرة الناصر على كلام زوجها: "لمشكلة إنه شو محتواها شو المحتوى اللي بتقدمه"؟، وهنا تدخل مشعل الخالدي ورد قائلًا: "لا إحنا ما نتلكم على حد أنا ما أتكلم على حد بعينه أتكلم عن نفسي.. إحنا قاعدين نرتقي".

أميرة الناصر

احدث المقالات