تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بدور البراهيم
بدور البراهيم

بدور البراهيم: كل ما اتكلم بشي اصير ترند.. وانا السعودية الاولى في اثارة الجدل

2022-02-09

عادت الفاشنيستا السعودية بدور البراهيم لاثارة الجدل من جديد بعد نشرها فيديو حديث عبر حسابها الخاص على سناب شات تتحدث فيه عن اثارة الجدل

بدور البراهيم تتحدث عن اثارة الجدل

أثارت بدور البراهيم جدلًا واسعًا بعد نشرها فيديو تكشف فيه عن فخرها بأنها السعودية الأكثر اثارة للجدل، وقالت عبر الفيديو: "أفتخر باني اول سعودية مثيرة للجدل.. الي اجوا بعدي يمكن يكونوا اكثر شهرة او نفس الشهرة مثل هند القحطاني.. ما شاء الله حققت شهرة كبيرة.. وكمان وذ نكهة وبنات قحطان"

وأضافت خلال حديثها: "بصراحة انا مهدية هذه الفترة.. صرت اتضايق كل ما اتكلم باشي يصير ترند.. الموضوع صار يضايق اكتر من ما يفيد.. انا عندي براند وبحاول اركز بشغلي.. ما ابغى اني اتشتت عنه في السوشال ميديا"

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع هذا الفيديو منتقدين تعليقات البراهيم وتفاخرها بانها الاكثر اثارة للجدل وجاء في التعليقات: " اثارة الجدل حالة معينه الكل يمر فيها يابنتي..لاتدعو للفخر ..هناك انجازات اخرى بامكانك تقولينها..امومتك تربية اطفالك وكذا"

وفي تعليق اخر: " اسوء شي بالدنيا اذا الانسان سطحي بأفكاره واسلوبه ونمط حياته و بكل مره تطلع للناس يكون النقد السيء والشتم والتحقير نصيبك وتعتبره شهره وتحمدالله عليها !"

وجاء في احد التعليقات: " وهالشي الواحد يفتخر فيه !!! مستحيل تكون إنسانه طبيعيه .. فيها عقدة نقص مش طبيعيه"

بدور البراهيم تتحدث عن زواجها

تحدثت الفاشنيستا السعودية في وقت سابق عن الزواج وقالت إنه لا مشكلة لديها في اعادة تجربة الزواج مؤكدة انها تتلقى الكثير من العروض، وأكدت انها تشعر بالحيرة من ستختار من بين المتقدمين لها خاصة ان جميعهم شخصيات مرموقة ومعروفة ولها مكانة كبيرة 

وأضافت البراهيم أنها في حال تزوجت لن تعلن عن الامر عبر السوشال ميديا، لكن يمكن لرواد هذه المواقع ان يكتشفوا الامر من خلال تصرفاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت ان العديد ممن طلب يدها للزواج منحوها حرية البقاء على السوشال ميديا بعد الارتباط.

وتأتي هذه التصريحات بعد فترة من اعلان البراهيم نيتها الابتعاد عن اثارة الجدل

بدور البراهيم

احدث المقالات