تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بدرية طلبة
بدرية طلبة

بدرية طلبة: لا يروني فنانةً كوميدية.. وأُقَبِّل يد سمير غانم حتى الآن

2021-05-02

قالت الفنانة المصرية بدرية طلبة إنها غير مُعترفٍ بها كفنانةٍ كوميدية رغم "موهبتها الكبيرة" وإشادة الجمهور بها، مؤكدةً أن القائمين على المهرجانات الفنية يتجاهلون تكريمها، لكونها لا تنتمي لأيِّ فريق من "فرق الوسط الفني"، موضحةً أنها تُقبِّل يد الفنان سمير غانم حتى الآن، بسبب أنه اكتشفها.

وأضافت بدرية طلبة في تصريحات متلفزة: "أنا شخصية محبوبة بمصر والوطن العربي، وواحد من كل مليون شخص يكرهونني، وهذا ليس غروراً، ولكني دائماً أصِف نفسي بأني المرأة التي غلبت الشيطان، وذلك بسبب مواجهتي لكافة الظروف الصعبة".

وأوضحت أنها من الشخصيات التي يتفاءل البعض بالعمل معها، ضاربة مثالاً على ذلك بالفنانة ياسمين عبد العزيز التي تطلبها للعمل معها وتساعدها لتظهر بأفضل أداء، لافتةً إلى أن مشاركتها في برنامج "نفسنة" هي السبب وراء زيادة إعلانات البرنامج.

وأشارت إلى أنها لا تتقاضى أجراً على ظهورها كضيفة شرف في معظم أفلام المنتج أحمد السبكي، مؤكدةً أنها تقبل أيِّ عمل يُعرض عليها من دون أن تقرأ النص، مقابل أن يكون العائد المادي جيداً حتى تستطيع أن تُنفق من خلاله.

وبشأن حكم سجنها ٣ سنوات، قالت إنها تعرَّضت للنصب من امرأة كانت تستأجر منها شقة، وكتبت إيصال أمانة على نفسها، ودفعت التعويض للحماية من السجن، بعدما تفاجأت بالحكم.
وعن سبب خلافها مع الفنانة حبيبة بسيوني في برنامج "نفسنة"، أضافت أن الأخيرة تتعامل بتعالٍ مع العاملين في الاستوديو، وأنها خيّرت إدارة البرنامج بين وجودها ووجود حبيبة.

بدرية طلبة مشاهير سمير غانم

احدث المقالات