تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بالصور: استوحي إطلالة الفالنتاين من أشهر مدونات الموضة الخليجيات
بالصور: استوحي إطلالة الفالنتاين من أشهر مدونات الموضة الخليجيات

بالصور: استوحي إطلالة الفالنتاين من أشهر مدونات الموضة الخليجيات

2020-01-30

تفصلنا أيام قليلة على عيد الحب، وما يميَّز هذا اليوم اللون الأحمر الذي سيزين الشوارع ابتداءً من الورود والدبب المحشوة الحمراء، نهايةً بالزينة والديكورات التي يتغطى عليها اللون الناري لإشعال شرارة الحب في قلب كل عاشق.

وبلا شك لا بد التحضير لهذا اليوم المميز، فقد يعد لك شريك الحياة ليلة رومانسية على ضوء الشموع، أو قد يدعوك لأحد المطاعم الفاخرة، أو ربما يهديك شيئًا مميزًا؛ لهذا لا بد أن تتأنقي بأجمل الإطلالات وأكثرها إثرها، ولا ضرر بأن يطغى اللون الأحمر عليها، وقد يقتصر الأمر فقط على أحمر شفاه أحمر فاقع.

وهنا نستعرض إطلالات أهم مدونات الموضة والجمال اللواتي بإمكانهن مساعدتك على تنسيق إطلالتك لهذه المناسبة والتي تناسب شخصيتك وشكل قوامك، كما تعد الأمثل لعيد الحب:

نهى نبيل

اعتمدت الفاشنيستا الكويتية إطلالة مزجت بين الكلاسيكية والعصرية، مُرتدية معطف أحمر متوسط الطول مُزيَّن بأزرار سوداء نسَّقته بشورت قصير فضفاض أحمر، كما انتعلت حذاء من الجلد الأسود ذي ياقة عالية، وحملت حقيبة يد بيج مُخططة بدرجات اللون الأحمر من العلامة التجارية "شانيل".

وبلمسة باريسية كلاسيكية، اختارت "نهى" ارتداء معطف طويل من الجلد الأحمر زيَّنت خصرها بحزام مُطابق عقدته حول خصرها، وأكملت إطلالتها مُرتدية قبعة بيريت سوداء من الجلد، وحملت حقيبة يد سوداء من شانيل.

وإذا لم تكوني ترغبين بإعتماد إطلالة جريئة باللون الأحمر فحسب، فبإمكانك إضافة إكسسوارات حمراء للإطلالة كحقيبة يد، أو قلادة، أو قبعة بيريت حمراء، أو تطبيق أحمر شفاه باللون الأحمر.

 

 

علا فرحات

تُعرف الفاشينيستا الفلسطينية بجمالها الأخاذ واختياراتها الغريبة نوعًا، ولهذه الإطلالة اختارت ارتداء جامبسوت أنيق بفتحة صدر على شكل حرف V جميع أشكال الأجسام.

واعتمدت إطلالة كاجوال مُرتديةً بليزر كاروهات باللونين الأحمر والأسود، نسَّقته ببنطال جينز أزرق ضيِّق وتيشيرت أبيض.

ويعتبر الجلد من صيحات عام 2020 الجديدة، لهذا تألَّقت مُرتدية تنورة جلد حمراء نسَّقتها بتوب شفاف نود وبروتيل بلون البشرة.

 

بثينة الرئيسي

لا أحد يضاهي جمال الفاشونيستا العُمانية التي تتمتع بملامح حادة وجذابة، ولديها قدرة رهيبة في إبراز جمالها بمستحضرات التجميل، وهنا اعتمدت اللون الأحمر لشفاها و إطلالة سوداء.

واختارت "بثينة" فستان بطبعة جلد النمر وورود جورية حمراء من العلامة التجارية العالمية "دولتشي آند غابانا"، ونسَّقت إطلالتها بحذاء أحمر ذي كعب عالٍ من "بوبي براون".

من جهة أخرى، تألَّقت بقميص بولكا دوت باللونين الأسود والأبيض نسَّقته ببنطال من الجلد الأحمر، وزيَّنت خصرها بحزام أسود.

 

موديل روز

تُعرف الفاشونيستا السعودية بإطلالتها الجريئة، ودائمًا ما تثير الجدل باختياراتها المُثيرة نوعًا ما.

 


 

مودل روز بثينة الرئيسي علا فرحات نهى نبيل فاشنستا فاشن أناقة أزياء جمال انفلونسرز

احدث المقالات