تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
باسم مغنية ينتصر لقصي خولي أمام نانسي عجرم
باسم مغنية ينتصر لقصي خولي أمام نانسي عجرم

باسم مغنية ينتصر لقصي خولي أمام نانسي عجرم.. ما القصة؟

2020-06-04

نفى الممثل اللبناني باسم مغنية أن يكون الممثل السوري قصي خولي قد أصبح نجما بعد مشاركته المطربة اللبنانية نانسي عجرم في بطولة كليب أغنيتها الخليجية "يا كثر"، مؤكدا أنه كان من أهم نجوم سوريا حتى قبل ظهوره في كليب نانسي عجرم.

ورد باسم مغنية على أحد المواقع التي أخذت تروج إلى أن قصي خولي لم يعرف النجومية إلا بعد مشاركته نانسي عجرم في كليب "يا كثر"، وكتب مغنية في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر: "قصي لما شارك نانسي الكليب كان من أهم نجوم سوريا. مش من بعدها صار. بس للمعلومة".

وأثار تعليق باسم مغنية الكثير من الجدل بين متابعيها، فمنهم من وافقه الرأي وآخرين وجدوا في رأيه انحيازا للممثل السوري على حساب المطربة اللبنانية، فرد مغنية على إحدى المتابعات بقوله: "أكيد وجود مع نجمة كبيرة مثل نانسي زاد من نجوميته".

ورفض باسم مغنية الإساءة إلى مواطنته نانسي وذلك بعدما زج أحد متابعيه بقضية قتيل فيلا نانسي في الجدل، ونعتها بزوجة القاتل، في إشارة إلى قتل الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، الشخص الذي اقتحم منزل العائلة الأحد 5 يناير 2020، ورد على تغريدة هذا المستخدم، بالقول: "الرجاء عدم التجريح.. ونانسي إنسانة محترمة وصادقة وزوجها أيضا.. وأرفض ما ذكرت".

أغنية "يا كثر"، هي آخر أغنية صورتها نانسي عجرم في ألبومها "نانسي 7" وهو ثامن ألبومات المطربة اللبنانية وحصد نجاح كبيرا، وشارك قصي خولي بطولة الكليب مع نانسي والكليب من إخراج صوفي بطرس وأطلق بعام 2011، علما بأن الألبوم قد طرح في سبتمبر 2010، وحقق مبيعات أكثر من 5 ملايين نسخة في العالم وفازت عجرم عن الألبوم بجائزة ورلد ميوزك أوردز عن الشرق الأوسط لثاني للمرة.

يذكر أن آخر أعمال باسم مغنية هي مشاركته في المسلسل المصري "النهاية"، من بطولة يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل ومن إخراج ياسر سامي وتأليف عمرو سمير عاطف. كما شارك مغنية في مسلسل مصري آخر وهو "سكر زيادة"، والذي يعد أول عمل يجمع بين نادية الجندي ونبيلة عبيد بعد سنوات تنافسهما على شباك التذاكر في الثمانينات والتسعينات.

باسم مغنية قصي خولي نانسي عجرم يا كثر مشاهير أخبار مشاهير

احدث المقالات

X