تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
باسل خياط ونايف الظفيري
باسل خياط ونايف الظفيري

باسل خياط يقيم أداء نجم مسلسل رشاش: انت بالشرق والتمثيل بالغرب

2021-07-27

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم من برنامج "عرب كاستنج"، ويظهر فيه الممثل السوري باسل خياط والفنان السوري قصي خولي والممثلة المصرية غادة عبد الرازق كلجنة تحكيم.

وكان من ضمن المتقدمين  الممثل السعودي نايف الظفيري وهو بطل المسلسل السعودي "رشاش"، إلا أنه لم ينل إعجاب لجنة التحكيم خاصة باسل خياط.

وقد ظهر نايف الظفيري بمقطع الفيديو المتداول وهو يؤدي مشهد ساخر باللغة العربية الفصيحة، وكانت غادة عبد الرازق تضحك أثناء العرض وكانت الضربة القاضية لنايف من باسل خياط عندما أعطى رأيه بتمثيله قال: "أنت بالشرق والتمثيل بالغرب".

باسل خياط في برنامج "عرب كاستنج" 

كان باسل خياط واحدًا من لجنة تحكيم برنامج "عرب كاستنج" الذي استمر عرضه لموسمين وبدء عرضه في عام 2015. وكانا بالإضافة إلى باسل خياط، والممثل قصي خولي وغادة عبد الرازق هم أعضاء اللجنة الذين استمروا خلال مواسمه.

وشاركتهم في الموسم الأول الفنانة اللبنانية كارمن لبس. أما في الموسم الثاني كان الفنان الكويتي طارق العلي ضمن لجنة التحكيم.

باسل خياط في برنامج عرب كاستنج

وبالعودة إلى متسابق البرنامج نايف الظفيري وعلى الرغم من عدم فوزه أوحتى تخطيه المرحلة الأولى، وعدم إعجاب الجنة بأدائه إلا أنه حصد نجاحًا كبيرًا في مسلسل "رشاش" الذي عرض على منصة شاهد "VIP".

مسلسل رشاش

يتناول العمل قصة رشاش وهو مجرم مارس نشاطاته الإجرامية البشعة من قتل وتهريب للمخدرات خلال فترة الثمانينيات من القرن الماضي في السعودية، ومحاولات رجال الشرطة المضنية للإمساك به وتقديمه للعدالة.

العمل من تأليف توني جوردن وسهى آل خليفة، وريتشارد بيلامي، وإخراج كولِن تيغ. ومن بطولة يعقوب الفرحان، وآلاء شاكر، ومحمد الحجي، وفايز بن جريس، وحكيم جمعة، وعبد الله البراق، وإبراهيم الحجاج، وأيمن المطهر، وخالد يسلم، وسمية رضا، وعزيز غرباوي، ويوسف بولص، ونايف الظفيري، وأحمد السعيد، وفيصل الدوخي، وحمادة سميسم، وعبد العزيز عادل الخميس، وحسن عسيري.
 

باسل خياط نايف الظفيري عرب كاستنج رشاش مسلسل رشاش

احدث المقالات