تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
باسل خياط يستعد لـ "النحات".. وهذه النجمة اللبنانية ستشاركه البطولة!
باسل خياط يستعد لـ "النحات".. وهذه النجمة اللبنانية ستشاركه البطولة!

باسل خياط يستعد لـ "النحات".. وهذه النجمة اللبنانية ستشاركه البطولة!

2020-02-03

يستعد الفنان السوري باسل خياط للمنافسة في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "النحات" من كتابة السورية بثينة عوض، وإخراج التونسي مجدي السميري، وإنتاج الأردني إياد الخزوز.

ومن المفترض ان يجسد خياط في العمل 3 شخصيات مختلفة، وما ان تم الإعلان عن العمل، حتى بدأت التكهنات حول اسم النجمة التي من المتوقع ان تخوض البطولة النسائية أمامه.

وكشفت بعض المصادر مؤخرًا أن صناع المسلسل تعاقدوا مع الفنانة اللبنانية ليا بو شعيا، والتي سبق وان شاركت في مسلسل "بيروت سيتي" قبل ما يقارب العامين في اول تجاربها الدرامية، وبو شعيا هي أحد أعضاء فرقة كركلا الشعبية، ولها خلفية مسرحية.

وأثار هذا الخبر ردود فعل واسعة وتساؤلات حول سبب اختيار بو شعيا لهذا الدور إذ تعتبر اسم صاعد لم تحقق شيء في الدراما التلفزيونية، فيما اعتبر البعض أن اختيار وجه جديد هو أمر جيد وقد يفيد العمل، لا سيما أن الفنانة اللبنانية الشابة تملك ملامح طبيعية وبسيطة.

يُشار إلى أن الفنان باسل خياط كان قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "الكاتب" إلى جانب اللبنانية دانييلا رحمة للمرة الثانية على التوالي، إذ سبق وان تشاركا بطولة مسلسل "تانغو" وشارك في بطولته السورية دانا مارديني، وباسم مغنية.

هذا وينتظر خياط عرض مسلسله الجديد "عهد الدم" والذي سيعرض قريبًا على منصة شاهد، ويتكون من 12 حلقة فقط، والماخوذ عن مسلسل صربي، يروي قصة رجل يحب عائلته بشكل كبير، ويتعرض لحادث يقلب حياته، بعدما يتسبب بمقتل ابنة رئيس عصابة بعد اصطدام سيارته بسيارتها، ليقرر رئيس العصابة الانتقام منه على طريقته الخاصة، وذلك بتحويله إلى قاتل مأجور، وإلا سيقتل أفراد عائلته، ويشاركه في بطولة العمل الفنانة السورية نادين تحسين بك، بعدما قررت الفنانة السورية كاريس بشار الانسحاب من العمل بسبب تعاقدها على مسلسل "العميد" إلى جانب الفنان السوري تيم حسن، والذي عرض مؤخرًا على منصة شاهد أيضًا وحقق نجاح جماهيري كبير.

ويتوقع أن يحقق "عهد الدم" نجاح كبير هو الآخر خاصة أن البرومو الخاص بالعمل كشف عن أحداث عنيفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basselkhaiat_lover (@basselkhaiat_lover) on

 

باسل خياط ليا بو شعيا النحات الكاتب عهد الدم مسلسلات سورية مسلسلات لبنانية مسلسلات عربية

احدث المقالات