تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
باسل خياط
باسل خياط

باسل خياط نجم النسخة العربية من مسلسل "ويبقى الحب"

2022-05-14

حنين شريم  

بعد النجاحات المستمرة والعديدة للمسلسلات التركية والأعمال المقتبسة عنها باللغة العربية، يستعد الفنان السوري باسل خياط لخوض بطولة عمل جديد مقتبس من المسلسل التركي ويبقى الحب Binbir Gece الذي عرض في 2006، ومن المتوقع أن تحمل النسخة العربية من العمل اسم ألف ليلة وليلة وهو الترجمة الحرفية لمعنى اسم المسلسل التركي. 

وكان مسلسل ويبقى الحب الذي سيتحول إلى نسخة عربية من بطولة باسل خياط قد حقق نجاحًا كبيرًا في تركيا وكذلك عربيًا. نجاحًا كبيرًا حققه بطلي العمل خالد ارغنش Halit Ergenç وزميلته في البطولة بيرغوزار كوريل Bergüzar Korel والتي أصبحت زوجته بعد أن عاشا قصة حب بدأت في كواليس العمل ومازالت مستمرة إلى الآن وتكللت بثلاثة أبناء. 

أبطال مسلسل ألف ليلة وليلة 

وبجانب باسل خياط تم طرح أكثر من اسم سيشارك الفنان السوري البطولة، ومنهم الفنانة اللبنانية رزان جمال، نيقولا معوض، سارة أبي كنعان، رفيق على أحمد، فيفيان أنطونيوس، وغيرهم من نجوم العرب. 

بوستر مسلسل ألف ليلة وليلة والذي سيقوم باسل خياط ببطولة النسخة العربية منه

قصة مسلسل ألف ليلة وليلة "ويبقى الحب"

وتدور قصة مسلسل ألف ليلة وليلة أو ويبقى الحب حول "شهرزاد/ بيرغوزار كوريل" الأرملة التي تخلت عنها عائلة زوجها المتفي بسبب عدم قبولهم بهذا الزواج من البداية، على الرغم من وجود طفل صغير لديهما. 

وبعد وفاة زوجها يصاب ابنها بمرض اللوكيميا، سرطان الدم ومع تخلي عائلة زوجها عنها وفقدانها له تصبح فقيرة ولا تملك حتى ثمن علاج لابنها، مما يدفعها لأخذ دين من صاحب العمل الذي يكره النساء ويدعى أنور/ خالد ارغنش، دون أن تخبره عن مرض ابنها الوحيد وذلك بسبب قانون الشركة الذي يمنع عمل النساء المتزوجات. 

ويوافق أنور على طلب شهرزاد بشرط واحد وهو قضاء ليلة معه، والأخيرة لا تملك خيارة سوا الموافقة لإنقاذ ابنها. وفي نفس الوقت يظهر كرم صديق أنور الذي يقع بحب شهرزاد وبالتأكيد هي لا تبادله نفس المشاعر. 

باسل خياط في مسلسل ألف ليلة وليلة

ومن المتوقع أن يجسد الفنان السوري باسل خياط شخصية أنور، بينما ستجسد الفنانة اللبنانية رزان جمال شخصية شهرزاد وسيجسد الفنان اللبناني نيقولا معوض شخصية كرم. 

باسل خياط ألف ليلة وليلة مسلسلات ويبقى الحب

احدث المقالات