تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ريبيل ويلسون
ريبيل ويلسون

باتريشيا تايلور تضع الممثلة ريبيل ويلسون في موقف محرج في حفل الاوسكار

2020-02-10

​تعرضت النجمة ريبيل ويلسون إلى موقف محرج في حفل توزيع جوائز الاوسكار في لوس انجلوس عندما التقت بأسطورة ماتريكس "كيانو ريفز" ووالدته الممثلة "باتريشيا تايلور".

كانت الممثلة الأسترالية "ريبيل" (39 عامًا) تجري مقابلة مع المذيع "ريان سيكريست" لمجلة "E!" عندما اقترب كيانو (55 عامًا) ووالدته لإجراء مقابلتهما.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بعد مصافحة كيانو، مدت ريبيل يدها بابتسامة إلى والدته باتريشيا أيضًا، ولكنها اُحرجت عندما بدا أن باتريشيا تجاهلت يدها، مما أدى لسحب ريبيل يدها بخجل.

بدا الامر غير مقصود، ولكن يبدو أنه عندما أدركت باتريشيا ما فعلته، لم تمد يدها لمصافحة ريبيل بل اكتفت بإيماءة ترحيب تاركة نجمة "بيتش برفيكت" الأسترالية مرتبكة بعض الشيء ولوحت لها بابتسامة، قبل أن تهم بالرحيل.


سرعان ما تحرك كيانو وباتريشيا التي كانت تنظر إلى الأرض، نحو المذيع لإجراء المقابلة بينما كانت باتريشيا تبدو متألقة على السجادة الحمراء.

هذا وارتدت ريبيبل فستان كلاسيكي مستوحى من هوليوود ضيق الخصر، حيث كان يظهر فقدانها للوزن مؤخرا، بينما بدا كيانو رائعا في بدلة تاكسيدو مع ببيون وهو يصاحب والدته التي ارتدت بدلة بيضاء.

 

ريبيل ويلسون موقف محرج إحراج ريبل أوسكار

احدث المقالات