تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
باب الحارة
باب الحارة

باب الحارة "إنترناشيونال".. ومستمر ليصبح "مودرن" حتى 20 جزء

2021-11-22

صرح المنتج الجديد لمسلسل "باب الحارة" محمد قنبض عبر أحد المواقع الإخبارية عن استمرارية العمل إلى أن يصل للوقت الحاضر. 

وأعلن منتج مسلسل "باب الحارة" أن العمل ممكن أن يصل إلى الموسم العشرين وأنه يسعى للتطور في التاريخ إلى أن يصل للوقت الحاضر. 

كما أضاف محمد قنبض أن العمل سيصبح "إنترناشيونال" أي بمعنى أن كل موسم جديد ستدخل عليه جنسية عربية جديدة. فالموسم الـ 12 سكون هناك أبطال لبنانيين رفض الإعلان عن أسمائهم، وفي الموسم الذي يلي سيدخل ممثلين من الأردن والسعودية. 

وبين منتج المسلسل أنه قائم على أبطال جدد غير أبطال المواسم السابق، حيث أنه تم إنهاء دور أغلبهم بموتهم، وتم خلق شخصيات جديدة، قابلة للتغير هي أيضًا. 

يذكر أن هذا العمل تم عرض 11 موسم منه منذ عام 2006 إلى 2021 مع التوقف لعدة سنوات بسبب خلافات أدت في النهاية عن تغير شركة الإنتاج ومخرج العمل "بسام الملا" مما أدى إلى اختلاف كبير في العمل. 

وتغير اسم المسلسل في الموسم العاشر من "باب الحارة" إلى "باب الحارة: حارة الصالحية" بسبب ملك الملا للاسم التجاري للمسلسل. 

باب الحارة الجزء العاشر

تطورات باب الحارة 

نجح مسلسل "باب الحارة" باستقطاب عدد كبير من جمهور الوطن العربي لفترة طويلة، وأصبح أحد طقوس رمضان لمدة خمسة سنوات. حيث عرض الموسم الأول من العمل في 2006 واستمر عرضه كل عام بشكل متتالي حتى 2010. 

ومع التغيرات الكثيرة التي بدأت تطرأ على العمل من خروج أبطال ووفاة آخرين، توقف المسلسل لمدة 3 سنوات ليعود بموسم سابع في عام 2014 وعلى الرغم من الانتقادات العديدة التي طالت المسلسل من جهة ونسبة المشاهدة العالية من جهة أخرى استمر العمل للموسم التاسع الذي عرض في 2017. 

عاد "باب الحارة" في 2019 باسم جديدة "باب الحارة: حارة الصالحية" وبمنتج وممثلين أغلبهم جدد إلا أنه مازال يتصدر واقع التواصل الاجتماعي كما يحصد على نسب مشاهدة عالية مما جعله مستمر، وسيستمر كما صرح المنتج إلى موسم الـ 20. بمعنى أن الجمهور العربي على موعد مع الموسم 12 والذي سيعرض في موسم رمضان 2022.

 

باب الحارة مسلسلات سورية

احدث المقالات