تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ريهانا وحبيبها
ريهانا وحبيبها

بإطلالة فوضوية.. ريهانا تظهر لأول مرة بصحبة حبيبها الجديد في نيويورك

2020-12-07

بعد الشائعات المنتشرة وظهورهما المتكرر سويًا، أكدت النجمة العالمية، ريهانا علاقتها الرومانسية بمغني الراب، آيساب روكي.

وظهرت ريهانا بصحبة روكي لأول مرة منذ الكشف عن العلاقة في مدينة نيويورك، في محاولة لتأكيد علاقتهما التي تم الكشف عنها قبل يومين.

وظهرت ريهانا بإطلالة فوضوية، حيث ارتدت بنطال رياضي أبيض وحذاء بيضاء وسترة ضخمة بلون الكريم مع قبعة سوداء، فيما ارتدى روكي بنطال وسترة مموهة بغطاء رأس، وحافظ الثنائي البالغان من العمر 32 عامًا على أقنعة الوجه لحماية أنفسهم والآخرين وسط جائحة COVID-19 في الولايات المتحدة.

وشوهد مغني الراب وهو ينظر إلى هاتفه بينما كان الثنائي يمشيان على مهل.

ويبدو أن الأمور بينهما تسير بشكل جيد وهما في المراحل الأولى من علاقة رومانسية، وجاء ظهورهما وتأكيد ارتباطهم بعد أيام قليلة من تناول العشاء مع الأصدقاء في فندق Beatrice Inn في مدينة نيويورك يوم السبت الماضي.

كانت قد أثارت "ريهانا" الجدل في فبراير الماضي، بعد ظهورها في أحضان آيساب روكي، عقب أيام فقط من انفصالها عن الملياردير السعودي حسن جميل بعد حوالي ثلاث سنوات من المواعدة،

شوهدت ريهانا وروكي في حالة من الدفء والرومانسية في حفل Yams Day Benefit في 17 يناير، في نفس اليوم الذي قطعت فيه علاقتها مع جميل، وعقب الحفل، استكمل الثنائي احتفالهما في نيويورك و قضيا الليلة معًا.

وأشارت التقارير إلى أن الثنائي تقاسما جناح فندق خلال تلك الرحلة في نيويورك وأن ريهانا كانت مترددة في الإعلان عن علاقتها مع روكي وخاصة إنها كانت انفصلت للتو من علاقتها السابقة.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها ربط أسم ريهانا وروكي عاطفيًا، ففي 2013 تم رصدهما سويًا في مدينة نيويورك، لكن مغني الراب سارع إلى تهدئة أي شائعات عن علاقاتهما، قائلًا:""أنا لا أنظر إليها هكذا".

في السنوات السابقة، ارتبطت ريهانا عاطفيًا بمغني الراب ترافيس سكوت والمغنين دريك وكريس براون والممثل جوش هارتنيت ولاعب البيسبول مات كيمب.

كما ارتبط اسم آيساب روكي بعارضة الأزياء البرازيلية، دايان سودر والأمريكية، شانيل روبنسون ، فضلًا عن مغنية الراب إيغي أزاليا والنجمة الأمريكية، كيندال جينر.

ريهانا مشاهير إطلالات جمال

احدث المقالات