تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ايمي ودنيا سمير غانم
ايمي ودنيا سمير غانم

ايمي ودنيا سمير غانم.. هل يعتزلان التمثيل بسبب حزنهما؟

2021-09-22

منذ وفاة الفنانين المصريين سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز انطلقت العديد من الاشاعات باعتزال ابنتهما ايمي ودنيا سمير غانم.

وبعد الاعتذار المفاجئ للنجمتان ايمي ودنيا سمير غانم عن حضور حفل افتتاح "أيام القاهرة للدراما العربية" لاستلام درع تكريم والراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز على الرغم من تأكيد حضورهما في وقت سابق.

ايمي و دنيا سمير غانم مع عائلتهم

قامت إدارة مهرجان "أيام القاهرة للدراما العربية" بنفي هذه الإشاعات، وأكدت عودة ايمي و دنيا سمير غانم إلى التمثيل خاصة أنهما متعاقدات على بطولة عدة أعمال فنية وأن التصوير سيبدأقريبًا، أما عن سبب عدم حضورهم الحفل قال أن حالتهم النفسية لم تسمح لهم بالمشاركة في المهرجان.

يذكر أن زوج ايمي سمير غانم الفنان المصري حسن الرداد هو من استلم درع تكريمًا بدلًا من زوجته وشقيقتها.

وكان قد نشر حسن الرداد عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" رسالة مؤثرة لزوجته ايمي سمير غانم وجاء فيها: "مافيش أصعب من فقدان أعز الناس لأى حد، و فقدان الأب و الأم مرة واحدة أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرض لها فى حياته ، بس لازم يصبرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير اللى عشقته ملايين الناس فى الوطن العربى كله و والدتك الفاضلة اللى أعمالها فى الخير و مساعدتها لكل محتاج يشهد عليها كل الناس، إن شاء الله يا حبيبتى ربنا يصبرك و ترجع ضحكتك الحلوة تانى تنور الدنيا و ترجعى لشغلك و جمهورك الكبير المحترم يا احلى زوجة و أجمد كوميديانة فى مصر كله."

وبالعودة إلى وفاة النجمين المصريين فقد فارقا الحياة إثره إصابتهما بفيروس كورونا بعد عدة أشهر من المعاناة. وتركا خلفهما أرثًا كبيرًا من الأعمال الكوميدية المختلفة. فقد اشتركا في العديد من المسرحيات والأفلام والمسلسلات. وكانت قد التقطت الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز العدوة أثناء تصويرها مسلسل "عالم موازي" مع ابنتها دنيا سمير غانم، والذي كان من المفترض أن يعرض في رمضان 2021 إلا أن اصابة الفنانة وابنتها ومخرج العمل هشام جمال معهم من اكمال التصوير.

إيمي سمير غانم دنيا سمير غانم سمير غانم دلال عبدالعزيز

احدث المقالات